رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

3 جثث في المقابر.. مصرع شابين أثناء دفن عمتهما بالشرقية | تفاصيل

مقابر - صورة أرشيفية
محافظات
مقابر - صورة أرشيفية
الجمعة 05/أغسطس/2022 - 03:53 م

لفظ موظف ونجل عمه، أنفاسهما الأخيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، جراء تعرضهما لـ صعق كهرباء أثناء محاولتهما توصيل التيار الكهربي لأحد أعمدة الإنارة داخل المقابر بنطاق ودائرة مركز شرطة كفر صقر بمحافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بأن المتوفيان كانا داخل المقابر أثناء مراسم دفن جثمان عمتهما المتوفاة داخل المقابر في كفر صقر، وأثناء محاولتهما توصيل التيار الكهربي؛ صعقتهما الكهرباء، وأودت بحياتهما داخل منطقة المقابر.

مصرع شابين أثناء دفن عمتهما في المقابر بالشرقية

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر صقر المركزي بوصول كلٍ من: عبدالعظيم ع. أ - 38 عامًا، ونجل عمه محمد. ع - 47 عامًا، موظف في الإدارة الصحية بكفر صقر، مُقيمان في ناحية أبو رجب التابعة لدائرة مركز شرطة كفر صقر، متوفيان جراء تعرضهما لصعق كهربائي.

بالانتقال والفحص؛ تبين من التحريات الأولية مصرع المتوفيان أثناء حضورهما مراسم دفن جثمان عمتهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة؛ إذ كانا يحاولان توصيل التيار الكهربي لأحد أعمدة الإنارة داخل المقابر، فصعقت الكهرباء أحدهما،وأثناء محاولة الآخر إنقاذه لحق به.

جرى نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى كفر صقر المركزي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3480 إداري مركز شرطة كفر صقر لسنة 2022، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة كفر صقر؛ قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على الجثتين، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وكيفية حدوثها.