رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تشريح جثة مُسن يكشف غموض وفاته بجوار سور حديقة بالشرقية

جثة - صورة أرشيفية
محافظات
جثة - صورة أرشيفية
السبت 06/أغسطس/2022 - 03:05 ص

أصدرت جهات التحقيق في مركز شرطة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، قرارًا بـ انتداب أحد الأطباء الشرعيين لأجل تشريح جثة مُسن في مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية؛ وذلك لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمها.

العثور على جثمان مُسن بجوار سور حديقة في جزيرة الشافعي

عثر عدد من أهالي قرية جزيرة الشافعي، التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، صباح الحمعة، على جثة مُسن في نهاية العقد السادس من العمر، من المُقيمين في إحدى القرى التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، ملقى بجوار سور حديقة على أطراف البلدة.

 

أبلغ الأهالي الجهات الأمنية في مديرية أمن الشرقية، وعلى الفور، انتقلت قوة من مركز شرطة أولاد صقر مدعومة برجال المباحث الجنائية في المركز إلى موقع البلاغ، وبمناظرة الجثمان تبين أنه للمدعو فتحي م ع، مُسن يبلغ من العمر تسعة وخمسون عامًا، من المقيمين في قرية أبو شلبي التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة فاقوس.

 

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أولاد صقر المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة أولاد صقر، التي قررت انتداب فريق من الطب الشرعي لـ تشريح الجثة في مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.