رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل جلسة محاكمته.. كيف نفذ مرتكب مذبحة الريف الأوروبي جريمته المأساوية |تحقيقات

مرتكب مذبحة الريف
حوادث
مرتكب مذبحة الريف الأوروبي
الجمعة 05/أغسطس/2022 - 11:36 م

كشفت التحقيقات في مذبحة الريف الأوروبي، تفاصيل جريمة مقتل 5 أشخاص على يد عامل يدعى عاطف. م، بعد رفضهم زواج المتهم من ابنتهم في منطقة مدينة الشيخ زايد، حيث اعترف المتهم خلال التحقيقات بتفاصيل الخطة التي نفذها من أجل التخلص منهم.

التحقيقات في مذبحة الريف الأوروبي

ويواصل القاهرة 24 نشر التحقيقات في القضية التي حملت رقم 2290 لسنة 2022 والمقيدة برقم 476 لسنة 2022 كلي السادس من أكتوبر، والمعروفة إعلاميًا باسم مذبحة الريف الأوروبي، حيث وجهت جهات التحقيق للمتهم، تهمة بقتل 5 أشخاص، ومحاولة التعدي على أنثى ووضع مواد مخدرة للمجني عليهم.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق أنه وضع مادة مخدرة للمجني عليهم، ورغب من ذلك أن تخور قواهم ويتمكن من قتلهم دون مقاومة منهم أو حتى نداء استغاثة، كما شملت رغبته، هتك عرض المجني عليها هناء، انتقامًا منها لرفضه عقب التقدم لخطبتها.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق أنه وضع المخدر في العصير للمجني عليها هناء من أجل التعدي عليها وهتك عرضها، من أجل كسر نفسها وذلها كما كسرت نفسه بعد أن رفضت الزواج منه.

وتابع المتهم أنه لن يستطيع أن يفعل جريمته إلا بعد وضع المخدر دخل العصير، لأن المجني عليها هناء محترمة وشريفة جدا ولم يستطع إذلالها دون استخدام العقار.

ولفت المتهم إلى أن الغرض من ذلك عدم تصويرها في هذه الوضعية، مردفا: أنا عمري ما كنت هصورها، وكنت مجرد عايز أبقى كاسر عينها ونفسها قدام نفسها، لأن المخدر اللي حطيته في العصير مبيخليش البني آدم ينام بيخليه مدروخ، فهي كانت هتبقي حاسة باللي أنا بعمله.

وتستكمل محكمة جنايات الجيزة، غدا السبت، ثاني جلسات القضية المعروفة إعلاميًا باسم مذبحة الريف الأوروبي، والمتهم فيها شخص بقتل مزارع وابنتيه وحفيديه، بمزرعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد.