رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بزعم تسفيرهم للسعودية.. ضبط مزارع نصب على 3 مواطنين في 39 ألف جنيه بسوهاج

ارشيفية
محافظات
ارشيفية
السبت 06/أغسطس/2022 - 02:10 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على مزارع، بدائرة مركز جهينة، غربي المحافظة، عقب قيامه بالنصب على 3 أشخاص والاستيلاء منهم على مبلغ مالي قدره 39 ألف جنيه، بزعم توفير فرصة عمل لهم في إحدى الدول العربية.

 

ضبط مزارع نصب على 3 مواطنين في 39 ألف جنيه بسوهاج

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بورود بلاغ من من كل من: (نصر الدين م ع) 38 عامًا، مزارع – ويقيم دائرة المركز، و(أشرف م ح ع) 35 عامًا، مزارع يقيم دائرة المركز، و(محمود ن  ن  ر) 51 عامًا، مزارع، ويقيم بمحافظة أسيوط  بتضررهم من المدعو (محمد ا م ع) 51 عامًا، مزارع – ويقيم دائرة المرك،  لقيامه بالنصب عليهم، والحصول منهم على مبالغ ماليه بلغت جملتها (39.000 تسعة وثلاثون ألف جنيه) في مقابل تسفيرهم وتوفير فرصة عمل بالمملكة العربية السعودية، إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.


عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة وتعهد برد المبالغ المالية إلى الشاكين.

 

تم التحفظ على المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.