رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هلا رشدي: أحضر أغنية جديدة مع أكرم حسني بعد نجاح مكتوب عليا

هلا رشدي
فن
هلا رشدي
السبت 06/أغسطس/2022 - 10:58 ص

استأنفت الفنانة هلا رشدي نشاطها الفني، بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا، أثناء تواجدها خارج مصر.

وقالت هلا رشدي في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنها ستعود لجمهورها خلال الفترة المقبلة بالعديد من الحفلات والأغاني، كما أنها تحضر لأغنية جديدة مع الفنان أكرم حسني، بعد نجاحهما في مسلسل مكتوب عليا رمضان الماضي.

وسبق وكشفت هلا رشدي أنها كانت متجهة يوم 14 مايو الماضي إلى إحدى الدول العربية، وفي أثناء هبوطها من الطائرة؛ شعرت بشد عضل شديد في قدمها، واتجهت بعدها إلى الفندق، وهناك اكتشفت أنها تتألم باستمرار، وهذا الألم لا يتوقف.

واستكملت الفنانة: عملت مساج وبرضو ما ارتحتش، وبعدين روحت لدكتور من اللي هما سمكرية البني آدمين دول، وبرضو ما فدنيش بحاجة، وبعدين روحت تاني يوم لدكتورة، نفس النظام، قالتلي عندي غضروف على وشك الانفجار.

وأشارت هلا رشدي إلى أنها تعرضت للإهمال أثناء الكشف عليها، قائلة: فضلت تضغط على أماكن معينة في جسمي، وفجأة الألم راح، وقررت أنام بقى، صحيت كنت هموت، رجلي الشمال وقفت، وأخدت ترامادول، ولا سكنّي، ولا عملي دماغ حتى.

مسلسل مكتوب عليا

ويعد مسلسل مكتوب عليا أولى تجارب الفنانة هلا رشدي التمثيلية، وكان في رمضان الماضي، ودارت أحداثه حول مقابلة غريبة تغير حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبًا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية، وكان من بطولة أكرم حسني.