رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حريق في مصنع بـ إسرائيل إثر سقوط صاروخ.. وانطلاق صافرات الإنذار في عدد من المستوطنات

غزة
سياسة
غزة
السبت 06/أغسطس/2022 - 11:38 ص

أفادت صحيفة، يديعوت أحرونوت الإسرائيلية،  بـ اندلاع حريق في مصنع بـ إسرائيل إثر سقوط صاورخ انطلق من قطاع غزة.

وأوضحت الصحيفة الإسرائيلية أن حريقا نشب في مصنع في اشكول نتيجة سقوط صاروخ أطلق من غزة، مشيرة إلى أن أجهزة الإنذار انطلقت في مستوطنات نير عوز، ولاخيش، وزيكيم، وكارميا، ونتيف وهعسراه، وسديروت، وعين هاشلوشا، ونير عام، وإيبيم بقذائف صاروخية.

 حملة اعتقالات واسعة طالت 21 مواطنا فلسطينيا

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، حملة اعتقالات واسعة طالت 21 مواطنا فلسطينيا في مناطق متفرقة في الضفة الغربية، حيث إنه في جنين اعتقلت قوات الاحتلال خمسة أسرى محررين، وهم: الشقيقان بلال وعلام نبيل ذياب، وجمال منيب السيد، من بلدة كفر راعي، وناجح حسن حبايبة من بلدة صانور، وعمران غوادرة من بئر الباشا.

ومن رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: محمد حامد واوي، ومحمد منير حمدان، ومحمد عرفات حمدان، ومجاهد علقم، وإبراهيم مشهور أبو صفية، وإبراهيم هاني أبو صفية.

ومن الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: نضال محمد حسن الجياوي، محمد يوسف الفسيسي، وتامر سليمة من بلدة إذنا، ورامي زيدان خليل كسار (43 عاما) من بلدة خاراس، وسليمان بحر من بلدة بيت أمر.

ومن طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر علاء يوسف شبراوي، من مخيم نور شمس شرقا.

ومن مخيم قلنديا، شمال القدس المحتلة، اعتقلت تلك القوات ثلاثة مواطنين، وهم: الأسير المحرر فارس أصلان، وموسى جحجوح، وعصام أبو أصبع.