رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طائرات الاحتلال تقصف موقع حطين بعدد من الصواريخ جنوب قطاع غزة| صور

 موقع حطين
سياسة
موقع حطين
السبت 06/أغسطس/2022 - 11:55 ص

قصفت طائرات الاحتلال، اليوم السبت، موقع حطين بعدد من الصواريخ التابع لسرايا القدس في خان يونس جنوب قطاع غزة.

واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مرصدًا لسرايا القدس شرق بلدة عبسان الجديدة، وقصفت موقع حطين غرب محافظة خان يونس جنوبي قطاع غزة، كما استهدفت مرصدا للمقاومة جنوب شرق مدينة غزة.

ودمرت مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي منزلا في بني سهيل شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة، كما دمرت منزلًا لأحد المواطنين في الشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية، صباح اليوم السبت، بأن أكثر من 160 قذيفة صاروخية أطلقت حتى الآن من قطاع غزة،  مؤكدة على أن قوات الاحتلال تستعد لأسبوع من القتال في قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية إن عددا من الرشقات الصاروخية أطلقت من غزة في اتجاه مستوطنات غلاف غزة، لافتًا إلى جرح مستوطن من جراء سقوط صواريخ في مستوطنة أشكول.

وأشارت وسائل الإعلام  إلى أن طائرات الاحتلال قصفت أرضًا في منطقة الزنة قرب مسجد التقوى شرقي خان يونس جنوبي قطاع غزة، فيما أعلنت وزارة الصحة استشهاد مواطن وإصابة آخر جراء هذا الاستهداف.

الجدير ذكره أن الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه الغاشم على قطاع غزة ما أسفر عن استشهاد نحو 12 مواطنًا بينهم القيادي الكبير في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تيسير الجعبري، وجرح العشرات حتى الآن.