رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مهمة ثلاثية الأبعاد تنتظر بيراميدز أمام ذئاب المقاولون بالدوري

مباراة سابقة بين
رياضة
مباراة سابقة بين بيراميدز والمقاولون العرب
السبت 06/أغسطس/2022 - 11:58 ص

يخوض فريق بيراميدز اختبارًا جديدًا في بطولة الدوري الممتاز مساء اليوم، عندما يلتقي مع فريق المقاولون العرب، وذلك في إطار الجولة الـ 29 للبطولة.

ويحل فريق المقاولون العرب ضيفًا على بيراميدز في تمام التاسعة مساء اليوم، بملعب الدفاع الجوي، في لقاء يديره طاقم حكام بقيادة حكم الساحة محمد الحنفي، ويعاونه أحمد حسام ومصطفى حسن مساعدين، والسيد منير حكما رابعا، بجانب علاء صبري حكم فيديو، وشهاب راشد مساعد حكم فيديو.

وتنتظر فريق بيراميدز عدة مهام يتطلع لإتمامها بنجاح في لقاء الليلة أمام المقاولون العرب، ويسلط القاهرة 24 الضوء على أبرز تلك المهام في السطور التالية.

مباراة سابقة بين بيراميدز والمقاولون العرب 

العودة لطريق الانتصارات 

يدخل فريق بيراميدز لقاء الليلة أمام المقاولون العرب وهو يسعى لتحقيق الفوز في اللقاء، لاستعادة ذاكرة الانتصارات التي فقدها الفريق في الجولة الماضية.

وخسر بيراميدز أمام الزمالك بثلاثية نظيفة في الجولة الـ 28 للدوري، ويسعى الفريق الذي يقوده المدرب اليوناني تاكيس جونياس لطي صفحة تلك الخسارة من خلال تحقيق الفوز أمام المقاولون العرب.

ويتطلع فريق بيراميدز لبدء سلسلة انتصارات جديدة بداية، بعدما أوقف الزمالك سلسلة انتصارات الفريق الماضية، علمًا أن فريق بيراميدز حقق 3 انتصارات على التوالي أمام الأهلي والإسماعيلي والبنك الأهلي قبل الخسارة في الجولة الماضية أمام الزمالك.

مباراة الزمالك وبيراميدز 

الاستمرار في معركة اللقب 

يتطلع فريق بيراميدز لحصد نقاط المباراة الـ 3 أمام المقاولون العرب، لمواصلة مطاردة الزمالك متصدر ترتيب بطولة الدوري.

ويمتلك فريق بيراميدز 59 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، ويتأخر فريق المدرب تاكيس جونياس بفارق 10 نقاط عن فريق الزمالك والذي يتصدر ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة.

ويسعى فريق بيراميدز لحصد نقاط المباراة لرفع رصيده إلى 62 نقطة، والحفاظ على حظوظه في المنافسة على لقب بطولة الدوري.

فريق بيراميدز 

مواصلة الضغط على الجبلاية 

يسعى فريق بيراميدز لمواصلة الضغط على اتحاد الكرة في ملف الترشح للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وذلك من خلال تحقيق الفوز في لقاء الليلة وضمان تثبيت أقدام الفريق في مركز الوصافة بجدول ترتيب الدوري.

ودخل نادي بيراميدز في أزمة مؤخرًا مع اتحاد الكرة حيث طالب النادي بترشيحه للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا بدلًا من فريق الأهلي، وبرر بيراميدز مُطالبته تلك بأنه كان هو صاحب مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري بالتزامن مع الموعد النهائي لإرسال أسماء المشاركين في البطولات الإفريقية.

ورشح الأهلي فريقا الزمالك والأهلي للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وفريقا بيراميدز وفيوتشر للمشاركة في البطولة الكونفدرالية، وذلك استنادًا إلى ترتيب الدوري في نهاية الدور الأول للدوري، وهو ما اعترض عليه فريق بيراميدز مُطالبًا بالاحتكام لترتيب الدوري في الموعد النهائي لإرسال أسماء المشاركين في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.

وفي ظل وجود نية لدى مسئولي بيراميدز لتصعيد موقفهم مع اتحاد الكرة يسعى الفريق الأزرق لضمان إحكام قبضته على وصافة الدوري على أقل تقدير، حتى يكون لديه مبرر قوي للمطالبة بالمشاركة في دوري الأبطال بدلًا من الأهلي المتواجد حاليًا في المركز الثالث والذي يتأخر عن بيراميدز بفارق 3 نقاط. 

كأس دوري أبطال إفريقيا