رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ القاهرة: تشكيل لجنة هندسية لفحص عقار العتبة بعد حريق اليوم

محافظ القاهرة يعاين
أخبار
محافظ القاهرة يعاين حريق العتبة
السبت 06/أغسطس/2022 - 01:05 م

تلقت غرفة العمليات المركزية بمحافظة القاهرة صباح اليوم بلاغًا بنشوب حريق في مخلفات منور العقار الذي يحمل رقمي 3 شارع الجوهري و5  شارع الجيش، وامتد الحريق لبعض المكاتب الإدارية لبيع الملابس ذات الأسقف الخشبية بالدور العلوي. 

وعلى الفور انتقل مسئولو الحماية المدنية والغاز والكهرباء والإسعاف والحى لمكان الحادث.

كما انتقل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة إلى موقع الحادث وقرر تشكيل لجنة هندسية لفحص العقار التي نشب به الحريق لبيان مدى تأثره من الحادث، ووجه محافظ القاهرة، بسرعة إزالة آثار الحريق  عقب انتهاء النيابة العامة والبحث الجنائي من معاينة المكان لبيان أسباب الحريق.

وأكد محافظ القاهرة، أن قوات الحماية تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق هائل نشب بأحد المحلات التجارية بمنطقة العتبة بمحافظة القاهرة، دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

حريق العتبة

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغًا من أصحاب المحلات، يفيد باندلاع حريق بأحد المحلات التجارية بمنطقة العتبة، وعلى الفور انتقلت قوة من وحدة الحماية المدنية بالقاهرة، وتم الدفع بـ7 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وفرض كردون أمني حول المحل التجاري، لمنع انتشار النيران وامتدادها للمحلات والعقارات المجاورة، وتمكنت من السيطرة على الحريق وتم تحرير المحضر بالواقعة والعرض على جهات التحقيق.