رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد نشر القاهرة 24.. مرتضى منصور يمنح الأولى على الثانوية العامة بالإسكندرية عضوية الزمالك الشرفية

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
السبت 06/أغسطس/2022 - 03:05 م

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الدعوة إلى الطالبة عائشة حسن طه الأولى على الثانوية العامة في الإسكندرية، لتكريمها هي وأسرتها غدًا بمقر بنادي الزمالك.

عضوية شرفية لطالبة الإسكندرية 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نشر مرتضى منصور مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الطالبة عبر منصة القاهرة 24 وعبرت خلاله عن أمنيتها بفوز الزمالك بالدوري.

وتعليقًا على الفيديو المشار إليه، أعلن مرتضى منصور منح الطالبة وأسرتها العضوية الشرفية لهم، خلال تكريمها غدا في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.

وأكدت عائشة في تصريحاتها بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة أن فرحتها ستكتمل عندما يحصل الزمالك على لقب الدوري، مضيفة أن محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأبيض أسطورة كروية.

بوست مرتضى منصور 

وفي سياق آخر، قرر مرتضى منصور تغريم إمام عاشور لاعب الزمالك مبلغ 50 ألف جنيه عقوبة، وحرمانه من المكافأة الخاصة بالفوز بمباراة الجونة، بعد الفعل الذي حدث خلال المباراة وتعرضه للخطر.

وحصل إمام عاشور لاعب الوسط، على الكارت الأحمر بعدما تلقى إنذارين، ليتأكد غيابه عن المواجهة المقبلة أمام المقاصة.

وتعرض إمام عاشور للطرد من مباراة الجونة، بعدما احتفل مع الجماهير بشكل به تهور، وهو ما شاهده أمين عمر، ومنحه الإنذار الثاني والكارت الأحمر في المباراة.

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرا على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد خالد بشارة في الجولة الـ 29 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 69 نقطة متصدرين مسابقة الدوري.