رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هاري كين يقود هجوم توتنهام لمواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

هاري كين
رياضة
هاري كين
السبت 06/أغسطس/2022 - 03:23 م

أعلن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام هوتسبير، التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به فريقه مواجهة اليوم ضد فريق ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنطلق المباراة بين توتنهام هوتسبير ونظيره ساوثهامبتون في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفيما يلي يأتي التشكيل الذي أعلنه كونتي لمواجهة ساوثهامبتون:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: إيمرسون رويال، روميرو، داير، دافيز، ريان سيسينيون.

خط الوسط: بينتاكور، هويبيرج، كولوسفيسكي.

خط الهجوم: هاري كين، سون.
 

موقف توتنهام من ضم صفقات جديدة
 

وكان كشف الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إمكانية تعاقد فريقه مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال كونتي كونتي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: في الوقت الحالي لاعب واحد سيغيب عن مباراة ساوثهامبتون، وهو أوليفر سكيب، أما عن بيسوما لا يوجد شيء خطير ولكن لا أريد المخاطرة مع أي لاعب.
 

وواصل كونتي بشأن إمكانية عقد صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي: نحن نحاول القيام بالأشياء بشكل جيد، أعرف بهذه الطريقة فقط لتحسين الفريق، الأمر ليس بالسهل، عليك أن تحاول التعاقد مع لاعبين جدد دون أخطاء، لكننا نقوم بأشياء جيدة لمحاولة تحسين جودة الفريق.