رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل مصرع وإصابة 31 شخصًا في تصادم أتوبيس وسيارة نقل على طريق إسكندرية مطروح| أسماء

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
السبت 06/أغسطس/2022 - 03:58 م

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 28 آخرين، في حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بالطريق المستحدث سيدي عبد الرحمن بطريق الإسكندرية مطروح، وتم على الفور الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى مستشفى العلمين النموذجي.

وقال مصدر طبي في صحة مطروح لـ القاهرة 24 إنه عقب تلقي الإخطار بوقوع حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل ثقيل بالطريق المستحدث، تم الدفع بـ 18 سيارة إسعاف وتم نقل المصابين إلى مستشفى العلمين النموذجي.

وأضاف المصدر، أن الحادث أسفر عن وفاة كل من مينا مكرم  فهمي يقيم في المنوفية، وأحمد حسن أحمد الشهاوي يبلغ من العمر 23 سنة ويقيم في المنوفية، وجثة مجهولة لم يتم التعرف عليها وتم نقلهم إلى ثلاجة مستشفى العلمين النموذجي.

وأضح المصدر إصابة كل من محمد مصطفى الشرقاوي يبلغ من العمر 20 سنة ويقيم في المنوفية، وأحمد رمضان أحمد وهدان ويبلغ من العمر 23 سنة ويقيم في المنوفية، وعبدالغني السيد سليمان ويقيم في المنوفية.

وأحمد محمد حسن عمارة يبلغ من 24 سنة ويقيم في البحيرة، وإبراهيم عبدالعزيز فرج يبلغ من العمر 25 سنة ويقيم في المنوفية، وعبدالوهاب عادل إسماعيل يبلغ من العمر 20 ويقيم في المنوفية.

ومحمود محمد عبدالعزيز ويبلغ من العمر 20 سنة ويقيم في المنوفية، وهاشم عبد الرسول فرج يبلغ من العمر 24 سنة ويقيم في المنوفية، وعلي مجدي المرشيدي يبلغ من العمر 23 سنة ويقيم في المنوفية، ومحمود منير يوسف يبلغ من العمر 23 سنة ويقيم في المنوفية.

 ومحمد جمال عبد الرسول ويبلغ من العمر 24 سنة ويقيم في المنوفية، ومحمد محمود محمد يبلغ من العمر 24 سنة ويقيم في المنوفية، وأحمد عيد احمد يوسف يبلغ من العمر 24 سنة ويقيم في المنوفية، وأحمد صلاح أحمد يبلغ من العمر 24 سنة ويقيم في المنوفية.

 ومحمود محمد عبد الحي يبلغ من العمر 27 سنة ويقيم في المنوفية، وإسلام أحمد موسي ويبلغ من العمر 26 سنة ويقيم في المنوفية، وإسلام محي عبدالهادي ويبلغ من العمر 24 سنة ويقيم في المنوفية، وعبدالله أحمد محمد الرفاعي يبلغ من العمر 23 سنة ويقيم في المنوفية، ومحمد مشحوت عوض يبلغ من العمر25 سنة  ويقيم في المنوفية.

وباسم رجب حسن يبلغ من العمر 25 سنة ويقيم في المنوفية، أحمد شعبان مصطفى يبلغ من العمر 26 سنة ويقيم في المنوفية، وأمير عصام طه يبلغ من العمر 23 سنة ويقيم في المنوفية، وأبانواب عاطف شكري ويبلغ من العمر 24 سنة ويقيم في البحيرة، وعبد الرحمن السيد الحباوي ويبلغ من العمر سنة ويقيم في البحيرة، ونصر عادل بشر يبلغ 23 سنة ويقيم في البحيرة، وأيمن إبراهيم فائق  يبلغ من العمر 25 سنة ويقيم في البحيرة.

وأشار المصدر إلى جميع الحالات المصابة تعاني من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتحت الرعاية الطبية اللازمة،  تم عمل المحضر اللازم تحت تصرف الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.