رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الآثار تعلن إعادة تفعيل السياحة الصحراوية ووضع القواعد المنظمة لها

السياحة الصحراوية
أخبار
السياحة الصحراوية
السبت 06/أغسطس/2022 - 05:45 م

أعلن أسامة عمارة الأمين العام لغرفة شركات السياحة، قرار الغرفة الجديد وفقًا لوزارة السياحة والآثار والخاص بشأن تفعيل السياحة الصحراوية.

وقال الأمين العام لغرفة شركات السياحة، في خطاب موجه لـ أصحاب الشركات وحصل القاهرة 24 على نسخة منه، إنه سيتم إعادة تفعيل السياحة الصحراوية ووضع القواعد المنظمة لها.

إعادة تفعيل السياحة الصحراوية
إعادة تفعيل السياحة الصحراوية

وفي وقت سابق أصدرت وزارة السياحة والآثار، الضوابط المنظمة لرحلات سياحة الصحاري والسفاري، ويراعي فيها الاحتياطات الأمنية المصرية، وحددت أيضا جميع الضوابط والمسئوليات الواقعة على عاتق شركات السياحة المنظمة.

موسم العمرة هذا العام 

وفي سياق آخر، قال أسامة عمارة، الأمين العام لغرفة شركات السياحة، في خطاب موجه لأصحاب الشركات وحصل القاهرة 24 على نسخة منه، إنه على جميع أصحاب الشركات أن يرسلوا آراءهم ومقترحاتهم بشأن موسم العمرة الجديد 1444 هـ في أقرب وقت على البريد الخاص بموقع الغرفة.

منظومة العمل في العمرة

وأوضح الأمين العام لغرفة شركات السياحة، أن الهدف من إرسال الآراء حول منظومة العمل في العمرة للموسم الجديد 1444 هـ هو تحقيق الهدف المنشود بتعظيم المكتسبات والنجاحات ومعالجة السلبيات للخروج بموسم يليق بالقطاع السياحي، وذلك من خلال الدخول على موقع الغرفة.

وسبق ودعا أسامة عمارة، الأمين العام لغرفة شركات السياحة، جميع أعضاء الشركات السياحية، لمناقشة استعدادات الغرفة وتنسيقها مع وزارة السياحة والآثار، لبدء رحلات العمرة خلال شهر أكتوبر المقبل.