رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مجلس أبو ظبي لـ القاهرة 24: انسحاب الأهلي لن يؤثر في إقامة السوبر المصري

الأهلي والزمالك في
رياضة
الأهلي والزمالك في مباراة سابقة
السبت 06/أغسطس/2022 - 06:00 م

كشف سهيل العريفي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات في مجلس أبو ظبي الرياضي، موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك المقبلة، في إطار كأس السوبر المصري، المقرر إقامته في دولة الإمارات.

تفاصيل طرح تذاكر مباراة السوبر المصري

وقال العريفي في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: سيتم طرح تذاكر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، خلال 10 أيام إلى أسبوعين.

وأضاف: سيتم تحديد أسعار تذاكر مباراة السوبر المصري خلال الأسبوع المقبل، موضحًا: جماهير الأهلي ستكون في مدرجات الثالثة شمال، بينما تحددت مدرجات الثالثة يمين لجماهير الزمالك، علمًا بأنه تم تخصيص 12 ألف تذكرة لكل فريق.

وعن أنباء انسحاب الأهلي من خوض السوبر المصري، قال العريفي: الأهلي فريق كبير، وسنستضيف السوبر المصري لموسمين أي كان طرفي المباراة، وأهلًا وسهلًا بالجميع.

موعد السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي، بشكل رسمي، الملعب الذي سيتضيف مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري لموسم 2020/2021 للموسم الماضي.

وفي بيان رسمي أصدره مجلس أبو ظبي الرياضي عبر موقعه الإلكتروني، أكد من خلاله استضافة ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين لمباراة كأس السوبر المصري التي تم اعتماد موعدها الجديد بتاريخ 28 أكتوبر 2022 بتمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة و9 مساء بتوقيت دولة الإمارات.

وتجمع المواجهة المرتقبة طرفي الكلاسيكو المصري الأشهر عربيا وهما بطل الدوري والكأس الزمالك والوصيف الأهلي، حيث تعد هذه المرة الخامسة التي تحتضن فيها الإمارات مباراة كأس السوبر المصري، بعد أن أقيمت في عام 2015 في ستاد هزاع بن زايد، وفي 2017 في ستاد محمد بن زايد، وفي 2018 في ستاد هزاع بن زايد وفي عام 2020 في ستاد محمد بن زايد.