رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

غادة إبراهيم عن إصابتها بقطع في الوريد: العين صابتني.. وممنوعة من الخروج | خاص

غادة إبراهيم
فن
غادة إبراهيم
السبت 06/أغسطس/2022 - 06:56 م

كشفت الفنانة غادة إبراهيم، تفاصيل إصابتها بقطع بالوريد في الكوع، مشيرةً إلى أنها ممنوعة من الخروج لمدة 10 أيام.

وقالت غادة إبراهيم في تصريح لـ القاهرة 24، إنها تعرضت للإصابة بعد وصولها إلى مدينة بورسعيد لحضورها حفل افتتاح أحد المطاعم، معلقًة: الاستاند الموجود بحمام الفندق تسبب في قطع وريد بكوعي.

وأضافت غادة إبراهيم: روحت المستشفى بعد ما نزفت كتير، واستلزم الجرح 3 غرز لوقف نزيف الدم، والدكاترة منعوا الخروج لمدة 10 أيام، الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، العين صابتني ورب العرش نجاني.

وعلى جانب آخر، تحدثت غادة إبراهيم عن علاقتها بالفنان محمود ياسين، حيث أوضحت مؤخرًا في تصريح لـ القاهرة 24: كان فتى أحلامي من زمان وطول عمري بتمناه، وحاطة صورته في أوضتي جنب سريري من حُبي لي.

وأوضحت غادة: ظل فتى أحلامي خلال فترة الدراسة الجامعية، لدرجة أن لما صاحبتي تجيب صورة لي وتتكلم عنه أتخانق معاها، ومكنتش شايفة في الجامعة مُواصفات فتى أحلامي غيره.

أعمال غادة إبراهيم

وتعد مسرحية تعالي بالحب، آخر أعمال غادة إبراهيم، والتي تدور حول بعض المشكلات الاجتماعية، وتواجه الأسرة المصرية ومنها معاناة الأهالي مع قضية الدروس الخصوصية، وعدم ذهاب الأبناء لهذه الدروس والجلوس على المقاهي، وظاهرة التدخين منذ الصغر وظاهرة أطفال الشوارع وغيرها.

وتضم مسرحية تعالي بالحب، الذي عرضت على مسرح ريفولي بوسط البلد، والعمل من بطولة كل من غادة إبراهيم، حمدي بتشان، مودي الشاعري.