رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من أنطونيو كونتي بعد فوز توتنهام على ساوثهامبتون برباعية في البريميرليج

أنطونيو كونتي
رياضة
أنطونيو كونتي
السبت 06/أغسطس/2022 - 07:19 م

علق الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، على فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف، أمام ساوثهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى نادي توتنهام هوتسبير أمام نظيره ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات كونتي

وقال أنطونيو كونتي خلال تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: أنا سعيد جدًا لتحقيق الفوز والثلاث نقاط، خصوصًا بهذه النتيجة ضد ساوثهامبتون.

وأردف بـ: أعتقد أن عناصرنا الموسم الماضي كانت ليست بجودة الموسم الحالي، الوصول إلى دوري أبطال أوروبا كان نجاحا كبيرا.

وواصل: هدفنا كان تحسين الفريق ليس فقط بدنيًا بل العقلية كذلك، أردنا التعاقد مع اللاعبين المناسبين لتطبيق فلسفتي، اليوم استخدمت لاعبين من الموسم الماضي لأنهم الأكثر موثوقية، خاصة وأننا خضنا أسبوعين فقط مع اللاعبين الجدد، وغاب بعضهم بسبب الإصابات والآخر بسبب فيروس كورونا.

وأكمل: الفريق كان ضعيفًا جدًا في الموسم الماضي من الجانب الطبي، لكننا حسّنّا ذلك خلال الموسم الحالي.

وأتم كونتي حديثه قائلًا: النادي كان منطقيًا للغاية ليس لإنفاق أموال ضخمة فقط بل بإحضار اللاعبين المناسبين لتحسين الفريق، أن تتواجد في أربع منافسات هذا يعني أنك بالحاجة إلى 20-22 لاعبا.

أحداث مباراة توتنهام وساوثهامبتون

تقدم جيمس وارد براوس بهدف فريق ساوثهامبتون في الدقيقة 12، حتى عادل ريان سيسينون النتيجة في الدقيقة 21، ثم سجل إريك داير هدف التقدم في الدقيقة 31.

وبعد تسديدة من الكوري الجنوبي هيونج مين سون، تسبب محمد ساليسو في هدف ذاتي بمرمى فريقه ساوثهامبتون بالدقيقة 61 من عمر اللقاء، ومن بعدها سجل ديان كولوسفيسكي الهدف الرابع في الدقيقة 63.