رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فخور بيك مهما كان مجموعك.. رسالة مؤثرة من أب إلى ابنه في الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة
أخبار
نتيجة الثانوية العامة
السبت 06/أغسطس/2022 - 07:47 م

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رسالة أب لابنه في مناسبة ظهور نتيجة الثانوية العامة بعد اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

رسالة مؤثرة من أب إلى ابنه في الثانوية العامة

وجاء نص رسالة الأب لابنه كالتالي: ابني العزيز بعد صباح الخير أنا نازل الشغل وبمناسبة أن النهارده نتيجة الثانوية العامة لازم تعرف إني فخور بيك مهما كام مجموعك لأنك عملت كل اللي عليك وزيادة طول العام ومقصرتش.

واستكمل الأب في رسالته: افرح بالنتيجة وارضي بقضاء الله وقدره وربنا يكرمك.

رسالة مؤثرة من أب إلى ابنه في الثانوية العامة

 وفي سيلق آخر قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نسبة النجاح في الثانوية العامة الحالية البالغة 75.4% مقتربة للغاية من نفس نسبة النجاح في العام الماضي، كاشفا أن 70% تعتبر نسبة جيدة جدا في الثانوية العامة.

ضوابط تظلمات الثانوية العامة 2022

وأعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، ضوابط تظلمات الثانوية العامة 2022، صباح اليوم السبت، على هامش إعلان تفاصيل نتيجة الصف الثالث الثانوي التي جاءت بنسبة نجاح أعلى من العام الماضي، حيث بلغت نسبة النجاح لهذا العام 75.04%.

وأكد الوزير فتح باب التظلمات في غضون 48 ساعة من بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 على أن يستمر تلقي طلبات التظلمات لمدة 10 أيام.

وتتلقي وزارة  التربية والتعليم طلبات التظلمات إلكترونيا بدءا من يوم الإثنين الموافق 8 أغسطس لمدة 10 أيام تنتهي فيها إجراءات التظلم في موعد أقصاه 18 أغسطس.