رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

توخيل يعلن رحيل ماركوس ألونسو عن تشيلسي وانتقاله إلى برشلونة

توماس توخيل ماركوس
رياضة
توماس توخيل ماركوس الونسو
السبت 06/أغسطس/2022 - 09:59 م

أعلن الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، عن رحيل الدولي الإسباني ماركوس ألونسو، الظهير الأيسر للبلوز، وانتقاله إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل نادي برشلونة الإسباني في وقت سابق مع ماركوس ألونسو، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

توخيل يعلن رحيل ماركوس ألونسو عن تشيلسي

وقال الألماني توماس توخيل خلال تصريحات صحفية، عقب نهاية مباراة إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، بشأن سبب استبعاد ماركوس ألونسو من مباراة اليوم: إنه يريد المغادرة، ووافقنا على ذلك، ليس من المنطقي أن يتواجد مع الفريق اليوم.

ويسعى نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع العديد من العناصر القوية والمتميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق والمنافسة على كافة الألقاب الموسم الجديد.

وسبق وأن تعاقد نادي برشلونة مع الدنماركي أندرياس كريستنسن، قادمًا من صفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع البلوز وفشل التجديد.

تعاقدات برشلونة الصيفية

وتعاقد نادي برشلونة مع كل من الإيفواري فرانك كيسي من صفوف ميلان الإيطالي، أندرياس كريستنسن من تشيلسي الإنجليزي، رافينيا من ليدز يونايتد، بالإضافة إلى بابلو توري، وروبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ، فضلًا عن جول كوندي مدافع إشبيلية.