رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الرابع على الثانوية العامة بسوهاج: كنت نائمًا وقت إعلان النتيجة ولم أتوقع أن أكون من الأوائل | صور

الطالب كيرلس
محافظات
الطالب كيرلس
السبت 06/أغسطس/2022 - 10:08 م

قال الطالب كيرلس خالد، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في امتحانات الثانوية العامة هذا العام (الشعبة العلمية)، بمدرسة الغريزات الثانوية المشتركة التابعة لإدارة المراغة التعليمية شمال محافظة سوهاج، بمجموع درجات 399 درجة، إنه لم يكن يتوقع أن يكون من بين الأوائل، وكان نائمًا وقت إعلان النتيجة.

الطالب كيرلس مع مراسل الموقع 

 

وأشار كيرلس في لقائه مع القاهرة 24، إلى أنه كان يتوقع أن يحصل على مجموع 95% إلا أنه فوجئ بكونه من بين العشرة الأوائل وحصوله على المركز الرابع على مستوى الجمهورية.

الطالب كيرلس مع أسرته

وأضاف بأنه سيلتحق بكلية الطب البشري أو كلية طب الأسنان، ناصحًا طلاب الدفعة المقبلة بأن يكونوا واثقين من أنفسهم وأن يلتزموا باستذكار دروسهم أولًا بأول وألا يضيعوا الوقت.

كيرولس: لم أكن ملتزمًا بنظام معين في المذاكرة 

الطالب كيرلس مع أسرته

وأكد كيرولس الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة هذا العام، أنه لم يكن يلتزم بنظام معين في المذاكرة وأنه كان يأخذ دروسًا خصوصية في غالبية المواد. 

الطالب كيرولس مع اسرته

من جانبه، تقدم الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، بالتهنئة للطالب كيرلس خالد ولأسرته، وإدارة مدرسة الغريزات الثانوية، ولجميع قيادات التعليم على مستوى المحافظة، على هذا الإنجاز، وكذلك لجميع أبنائه طلاب الثانوية العامة الذين تمكنوا من اجتياز الامتحانات هذا العام بتفوق.

وكان موقع القاهرة 24 أجرى بثًا مباشرًا التقى فيه الطالب كيرلس الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة هذا العام.

تابع مواقعنا