رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ابنة فيدل كاسترو تدعم اختيار جيمس فرانكو لـ تجسيد شخصية والدها بفيلم Alina of Cuba

ألينا فرنانديز وجيمس
فن
ألينا فرنانديز وجيمس فرانكو
الأحد 07/أغسطس/2022 - 01:14 م

أعربت ألينا فرنانديز، ابنة فيدل كاسترو؛ دعمها الكامل لاختيار النجم جيمس فرانكو، لـ تجسيد والدها فيدل كاسترو بـ فيلم Alina of Cuba، وسيتم بدء إنتاج الفيلم في 15 أغسطس المقبل. 

 

ألينا فرنانديز تدعم اختيار  فيدل كاسترو لـ تجسيد شخضية فيدل كاسترو

أبدت ألينا فرنانديز؛ دعمها لاختيار جيمس فرانكو في دور والدها بـ فيلم Alina of Cuba قائلة: جيمس فرانكو لديه تشابه جسدي واضح مع فيدل كاسترو، بجانب مهاراته وجاذبيته، وذلك حسب موقع deadline.

وتُجسد آنا فيلافيني؛ شخصية ألينا فرنانديز ابنة فيدل كاسترو بالفيلم، وتعد آنا فيلافيني من المواهب الصاعدة المميزة، حيث ظهرت بـ شكل مميزا بـ فيلم Max Steel.

فيدل كاسترو

تدور قصة فيلم Alina of Cuba حول شخصية ألينا فرنانديز، ابنة فيدل كاسترو، حيث يتتبع السيناريو الخاص بالعمل حياة ألينا كابنة غير شرعية لكاسترو، والعمل من تأليف خوسيه ريفيرا ونيلو كروز.

كما يُسلط فيلم Alina of Cuba؛ الضوء على انتقاد ألينا فرنانديز ابنة فيدل كاسترو لسياسة حكمه، حيث أصبحت واحدة من أكثر منتقدي كاسترو، وتم اعتقالها في أكثر من مناسبة لمحاولتها مغادرة كوبا، وتم تصنيفها على أنها منشقة ممنوع من السفر خارج كوبا، وفي النهاية هربت إلى إسبانيا في عام 1993.

 

أبطال فيلم Alina of Cuba

ويضم فيلم Alina of Cuba كوكبة من نجوم هوليوود أبرزهم، انا دي لا روزا، وماريا سيسيليا بوتيرو، وهاردينج جونيور، وسيان تشيونج، ورافاييل إرنستو هيرنانديز، والعمل يأتي من إخراج ميجيل بارديم.

تابع مواقعنا