الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بشخصية عزيز الهنش.. إداورد يطرح أغنية فاكس | فيديو

إدوارد في فيديو كليب
فن
إدوارد في فيديو كليب فاكس
الأحد 07/أغسطس/2022 - 09:33 م

طرح الفنان إدوارد، أجدد أغانيه حملت اسم فاكس، بالتعاون مع فرقة جيبسي، حيث ظهر في الفيديو بشكل مقارب لشخصية عزيز الهنش التي سبق أن جسدها في فيلم بنات العم.

ونشر إدوارد، مقطع فيديو من كليب فاكس، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق قائلًا: فاكس دلوقتي على يوتيوب والمنصات الرقمية.

وأحيا الفنان إدوارد، حفلًا كبيرًا في مدينة العلمين الجديدة، يوم الجمعة الماضية، وعلم القاهرة 24 أن الشركة المنظمة للحفل وضعت شروطًا للحضور، وهي: أنه ممنوع دخول مَن هم أقل من 21 عامًا، وأيضًا ممنوع دخول غير المرتبطين، إذ أن الشركة المنظمة قررت دخول الكابل أو الجروب فقط.

إدوارد في فيلم بنات العم

أخر أعمال إدوارد

يعتبر مسلسل رانيا وسكينة، هو أخر أعمال الفنان إدوارد الدرامية، بجانب كل من الفنانة روبي، والفنانة مي عمر، والذي عرض خلال موسم رمضان 2022، وشارك في المسلسل الإذاعي العصمة في إيدي، مع الفنان أحمد حلمي وهنا الزاهد، ولعب خلاله شخصية سيد الحاوي.

كما شارك إدوارد، في موسم رمضان 2022، كضيف شرف في العديد من مسلسلات الشهر الكريم، حيث ظهر كضيف شرف بشخصية هاني خلال أحداث مسلسل أحلام سعيدة مع الفنانة يسرا والفنانة غادة عادل والفنانة مي كساب وشيماء سيف، بالإضافة إلى تجسيده شخصية الإعلامي حازم خلال أحداث مسلسل ملف سري مع الفنان هاني سلامة والفنانة التونسية عائشة بن أحمد.

 

تابع مواقعنا