رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رغم تدخل الزمالك وبيراميدز.. الأهلي يقترب من خطف ثلاثي منتخب الشباب | خاص

لاعبو منتخب الشباب
رياضة
لاعبو منتخب الشباب
الإثنين 08/أغسطس/2022 - 12:03 ص

تسعى شركة الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة ياسين منصور في تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

ويضع النادي الأهلي عينه على ثلاثي منتخب مصر للشباب يوسف حسن وعبدالرحمن رشدان لاعبا فريق وادي دجلة، وعمر فايد لاعب نادي المقاولون العرب.

الأهلي يتوصل لاتفاق مع ثلاثي الشباب

وعلم القاهرة 24 من مصادره، أن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق بالفعل مع عبدالرحمن رشدان مدافع منتخب مصر للشباب، قبل انطلاق البطولة، بعد موافقة اللاعب على الانضمام إلى القلعة الحمراء.

وجمعت مكالمة هاتفية عبدالرحمن رشدان بأحد مسؤولي النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، وأكد اللاعب على رغبته في ارتداء قميص القلعة الحمراء، وهو ما جعل الأهلي يجهز عرض رسمي إلى نادي وادي دجلة.

وعلى الجانب الآخر، عاد يوسف حسن لاعب فريق وادي دجلة الحالي والمقاولون العرب السابق إلى حسابات النادي الأهلي، بعد تأكيد اللاعب على رغبته في الانضمام إلى الأهلي على الرغم من وجود عرض قوي من نادي الزمالك.

وعلم القاهرة 24، أن أحد المقربين من مجلس إدارة نادي الزمالك، تواصل مع يوسف حسن إلا أن اللاعب أكد على احترامه وتقديره لنادي الزمالك إلا إنه اعتذر عن التفاوض معه.

أما عن عمر فايد فهناك اتجاه قوي للتعاقد مع اللاعب الشاب إلا أن الأهلي سيواجه صعوبة في ذلك، بعدما أبدى نادي بيراميدز اهتمامه بضم لاعب المقاولون العرب.

وفي سياق منفصل، انتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، التي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بثلاثة أهداف نظيفة.

وبهذه النتيجة، رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى 59 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 33 محتلًا المركز الثالث عشر في الجدول.

تابع مواقعنا