رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كنت متوقعة أجيب 98%.. طالبة ترسب في الثانوية العامة بسوهاج | فيديو

الطالبة ولاء
تعليم
الطالبة ولاء
الإثنين 08/أغسطس/2022 - 12:32 م

حالة من الحزن؛ كست منزل الطالبة ولاء السيد عبدالباسط، بمحافظة سوهاج، منذ ظهور نتيجة الثانوية العامة، حيث فُوجئت الطالبة، بحصولها على مجموع 39.7%. 

 

لم تتوقع مطلقًا حصولها على المجموع 

وقالت ولاء السيد الطالبة الراسبة بالثانوية العامة، بمدرسة الوحدة الوطنية الثانوية بالكشح، بمحافظه سوهاج، إنها مصدومة من إعلان النتيجة، لكونها من المتفوقين طوال سنوات دراستها، مشيرة إلى أنها لم تتوقع مطلقًا حُصولها على المجموع. 

وأضافت الطالبة الراسبة، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن الدرجات التي حصلت عليا ليست درجاتها المتوقعة، قائلة: أنا تعبت ومجهودي وتعبي راح.. أنا عاوزة حقي.  

مجموع الطالبة ولاء بالثانوية العامة 

درجات الطالبة ولاء بالثانوية العامة 

وحصلت الطالبة في مادة اللغة العربية على 21، اللغة الأجنبية الأولى 16، اللغة الأجنبية الثانية 24، الكيمياء 49، الأحياء 18، الجيولوجيا 19، والفيزياء 16. 

درجات الطالبة ولاء 

 

درجات الطالبة ولاء 
درجات الطالبة ولاء 

كنت متوقعة أجيب 98%.. هكذا عبرت الطالبة للقاهرة 24، عن صدمتها بالنتيجة، مضيفة أنها مستعدة تُسأل عن المنهج، وتقوم بالاجابة في أي وقت، لافتة إلى أنها كانت تحلم بأن تُفرح والديها بالمجموع، ودخولها كلية الطب. 

وتابعت: تعبي ومجهودي راح على هدر.. المدرسين كلهم يشهدوا على نجاحي وتفوقي أنا قلبي انكسر، لافتة إلى أنها ستقوم بعمل التظلمات على جميع المواد، للتأكد من تصحيح أوراق اجابتها. 

تابع مواقعنا