رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الزمالك لـ كهربا: اعترف مين حرضك على الهروب ونقسطلك الغرامة

محمود كهربا
رياضة
محمود كهربا
الإثنين 08/أغسطس/2022 - 04:13 م

فجر مصدر مقرب من محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل، إذ كشف عن اتصالات تمت بين اللاعب وأحد المسئولين بنادي الزمالك، أخبره خلالها بإمكانية تقسيط الغرامة الموقعة عليه لصالح النادي، بشرط الاعتراف بأسباب رحيله عن الزمالك رغم ارتباطه بتعاقد ممتد مع النادي. 

وأكد المصدر –الذي رفض نشر اسمه- أن المسئول الذي تحدث مع اللاعب، أكد له أن الاعتراف على من قام بتحريضه للهروب من النادي هو السبيل الوحيد لموافقة إدارة الزمالك على تقسيط الغرامة.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، قد أصدرت قرارًا بإيقاف محمود عبد المنعم كهربا لمدة 6 أشهر، إلى حين دفع الغرامة المترتبة عليه لصالح نادي الزمالك، التي تبلغ مليونين و400 ألف دولار. 

سيف زاهر: كهربا يفكر في الاعتزال 

من جانبه فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة من العيار الثقيل، اذ كشف أن محمود كهربا يفكر في الاعتزال خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم قدرته المالية على سداد الغرامة التي تم توقعيها عليه لصالح نادي الزمالك. 

وأوضح زاهر في تصريحات إعلامية أن كهربا رفض الانتقال إلى أحد الأندية المصرية على سبيل الإعارة، في ظل تمسكه باللعب للأهلي. 

الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات على حساب الاتحاد السكندري 

استعاد الأهلي نغمة الانتصارات علي حساب الاتحاد السكندري، بعدما اكتسح الفريق الساحلي بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد في الدوري على استاد الجيش ببرج العرب. 

تابع مواقعنا