رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زوجة المجني عليه بحادث مارينا: سائق المركب حاول يبعد قائدة الدراجة المائية عنا.. وتهورها السبب | خاص

حادث جيت سكي
حوادث
حادث جيت سكي
الإثنين 08/أغسطس/2022 - 07:40 م

كشفت التحريات والتحقيقات تفاصيل مثيرة في واقعة حادث تصادم بين موتوسيكل مائي "جيت سكى" وقارب أفراد هوائي بالبحيرة الشمالية بقرية مارينا 2، والذي أسفر عن مصرع مواطن يدعى دريم سمير يونان، هو يعمل صيدلي، وإصابة 3 من أسرته، في أثناء ركوبهم التيوب -عبارة عن عوامة متصلة بحبل بمركب- وفي أثناء الجري بالماء وهم بالعوامة في البحر، فوجئوا بجيت سكي تقوده فتاة، ولكنها اقتربت أكثر من مرة من المركب، وحاول سائق المركب الإشارة لها بالابتعاد عنهم خوفا من حدوث تصادم.

حادث جيت سكي بمارينا 2

أفادت التحريات والتحقيقات بأنه قبل حدوث الواقعة حاول سائق المركب إقناع الفتاة بالابتعاد بجيت سكي عن المركب، وخلال لحظات تم التصادم بينهما وسقط المجني عليهم في البحر، وأسفر الحادث عن وفاة شخص وإصابات بالغة لأسرته، وتم نقلهم إلى مستشفى العلمين المركزي.

وأضافت التحريات والتحقيقات أن زوجة المجني عليها في حادث التصادم بمارينا، اتهمت سائقة الجيت سكي بالتهور، نظرا لعدم استجابتها بالابتعاد عن المركب بعد أكثر من تنبيه، وأن تهورها هو المتسبب في الحادث.
 

وكانت وزارة الداخلية نشرت، في بيان عن الواقعة: في إطار ما تردد على بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي حول وقوع حادث تصادم بين موتوسيكل مائي «جيت سكى» وقارب أفراد هوائي بالبحيرة الشمالية بقرية مارينا 2، أسفر عن وفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين وهروب مرتكبة الواقعة.

حادث جيت سكي

وأضافت التحريات: «بالفحص تبين أنه بتاريخ 26 الجاري تبلغ لقسم شرطة مارينا بمديرية أمن مطروح وقوع حادث تصادم بالبحيرة الشمالية بقرية مارينا 2 بين «جيت سكي» قيادة (طالبة- مقيمة بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة) وقارب هوائي يستقله أربعة أشخاص صيدلي- متوفى، زوجته ونجلاه هما إصابات متفرقة إثر الحادث، وتم نقلهم لأحد المستشفيات لتلقى العلاج».

وأوضحت التحريات: «تم ضبط المتسببة في الحادث في حينه، وبسؤالها أفادت باصطدامها بالمذكورين دون قصد، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها على ذمة التحقيقات».

تابع مواقعنا