رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استشهاد شابين فلسطينيين في اقتحام قوات الاحتلال نابلس بالضفة الغربية

الاحتلال الإسرائيلي
سياسة
الاحتلال الإسرائيلي
الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 09:07 ص

أفادت وكالة الانباء الأنباء الفلسطينية نقلا عن مصادر طبية، بـ استشهاد شابين نتيجة استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي لأحد المنازل في نابلس بالضفة الغربية بواسطة صاروخ إنيرجا.

وأوضحت وكالة الانباء الفلسطينية، أن عدد الإصابات في صفوف الفلسطينيين  قد ارتفع إلى 40 إصابة، بينهما 5 بجروح خطيرة، بعد اقتحام قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينة نابلس، ومحاصرة إحدى البنايات في البلدة القديمة وتفجيرها، ما ألحق دمارا كبيرا في المنازل والممتلكات المجاورة.

وفرضت قوات الاحتلال طوقا مشددا عل حارات الحبلة، والفقوس، والشيخ مسلم وأغلقت كافة مداخلها، كما انتشرت في شارعي فيصل وحطين في المدينة، واعتلى الجنود القناصة عددا من البنايات وأطلقوا الرصاص صوب المواطنين.

اغتيال  قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح

ومن جانبه، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن اغتيال قائد كتائب شهداء الأقصى التابعة لحركة فتح إبراهيم النابلسي في عملية للجيش الإسرائيلي في نابلس.

صحيفة جيروزاليم العبرية، أوضحت نقلا عن جيش الاحتلال، أن اشتباكات اندلعت صباح اليوم بالأسلحة النارية بين جنود الجيش الإسرائيلي وفلسطينيين في نابلس صباح الثلاثاء بعد أن دخل الجيش الإسرائيلي، إلى جانب وحدة مكافحة الإرهاب، المنطقة لمداهمة منزل إبراهيم النابلسي.

ويأتي اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي لـ الضفة الغربية، بعد يوم من سريان قرار وقف اطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وجيش الاحتلال عقب اشتباكات دامت 3 أيام.

تابع مواقعنا