الأربعاء 29 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يؤجل حسم مصير أحمد سيد غريب بعد تلقيه 4 عروض رسمية | خاص

أحمد سيد غريب
رياضة
أحمد سيد غريب
الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 03:18 م

تلقى النادي الأهلي العديد من العروض من أجل أحمد سيد غريب لاعب فريق 2001 بالقلعة الحمراء، والذي تألق في مباراة الأحمر أمام الاتحاد السكندري.

ونجح أحمد سيد غريب في تسجيل الهدفين الأول والثالث لصالح النادي الأهلي، في المباراة التي انتهت بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة على مضيفه الاتحاد السكندري.

وعلم القاهرة 24 أن النادي الأهلي تلقى عروضًا رسمية من أندية أسوان والداخلية والبنك الأهلي والاتحاد السكندري، من أجل التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة.

وقرر مسؤولو الأهلي تأجيل مناقشة أي عروض خاصة بالشاب أحمد سيد غريب، لحين استقرار ريكاردو سواريش على مصير اللاعب.

وترى إدارة الكرة بالنادي الأهلي أن أحمد سيد غريب أمامه فرصة للبقاء مع الأهلي في الموسم الجديد، حال استمرار تألقه في المباريات المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.


الأهلي يستعد لمواجهة المصري البورسعيدي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم في معسكر الإسكندرية استعدادًا لمواجهة نظيره فريق المصري البورسعيدي مساء الأربعاء المقبل.

واستأنف الفريق تدريباته أول أمس الإثنين، دون راحة بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتقدم الأهلي بالهدف الأول عن طريق أحمد سيد غريب، في الدقيقة 35، ثم أضاف زياد طارق الهدف الثاني للنادي الأهلي بحلول الدقيقة 44 من عمر المباراة، بعد مراوغة داخل منطقة الجزاء وتسديد كرة متقنة في أقصى الزاوية، وعاد أحمد سيد غريب ليوقع على الهدف الثالث بالدقيقة 48.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

وتحدد إقامة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز، غدًا الأربعاء المقبل في التاسعة مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز، على قناة أون تايم 1 بتعليق بلال علام.

ترتيب الأهلي في الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة، خلف نادي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 69 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة، ويتبقى مباراة مؤجلة للمارد الأحمر أمام نظيره فريق الإسماعيلي، تقام يوم 21 أغسطس الجاري.

تابع مواقعنا