رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول قرار لـ كلاتنبرج بعد استقالة عصام عبد الفتاح من رئاسة لجنة الحكام

كلاتنبرج
رياضة
كلاتنبرج
الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 05:12 م

توالت بشكل سريع تبعات رحيل عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، والذي تقدم باستقالته رسميا اليوم إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأعلن اتحاد الكرة عن قبول استقالة عصام عبد الفتاح، على أن يتولى الإنجليزي مارك كلاتنبرج مهمته كمشرف على منظومة التحكيم بداية من الأسبوع المقبل.

أول قرار لـ كلاتنبرج بعد استقالة عصام عبد الفتاح

وحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24 شهدت الساعات التالية لرحيل عصام عبد الفتاح عن رئاسة لجنة الحكام أول تحرك من كلاتنبرج لممارسة مهامه على رأس المنظومة التحكيمية.

ووفقا لما ذكرته المصادر طلب كلاتنبرج عقد اجتماع عاجل مع أعضاء لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، وعلى الفور بادر مسئولو اتحاد الكرة بالتواصل مع قيادات اللجنة للترتيب لهذا الاجتماع.

وأشارت المصادر إلى أنه تم الاستقرار على عقد أول اجتماع بين كلاتنبرج وأعضاء لجنة الحكام الرئيسية صباح غد الأربعاء، حيث تم إبلاغ أعضاء اللجنة بموعد الاجتماع مع التأكيد على ضرورة حضور جميع أعضاء اللجنة للاجتماع المنتظر مع الخبير التحكيمي الإنجليزي.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع المقرر غدا الاتفاق على آلية تسيير العمل داخل لجنة الحكام خلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري، وإطلاع كلاتنبرج على جانب من تفاصيل نظام العمل في لجنة الحكام، ومعرفة ما إذا كان للأخير أي ملاحظات أو تغييرات يرغب في إجرائها على نظام العمل باللجنة.

وتجدر الإشارة إلى أن منافسات الموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز سيتم إسدال الستار عليها يوم 30 أغسطس الجاري، حيث يتبقى 4 جولات على ختام البطولة.

تابع مواقعنا