رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زوجة فى دعوى خلع: شقيق زوجي تعدي عليا بالضرب عشان البس الحجاب

محكمة الأسرة - تعبيرية
حوادث
محكمة الأسرة - تعبيرية
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 05:05 ص

وقفت سيدة تدعىي نعمة.ا أمام محكمة الأسرة لكي تشكوا من شقيق زوجها، وذلك بعدما تعدى عليها بالضرب بسبب مطالبته لها أن ترتدي الحجاب مما اعتبرته الزوجة أنه يتدخل في ما لا يعنيه.

زوجة تقيم دعوى خلع

 

وقالت نعمة أمام قاضي محكمة الأسرة أنها تزوجت منذ 4 سنوات زواجا تقليديا وأنها منذ بداية الحياة الزوجية وهي تلاحظ أن زوجها ضعيف الشخصية خاصة أمام أسرته وأنها لاحظت دا في أكثر من موقف وكانت تأمل أنها تغير فيه ذلك الأمر.


وأكملت الزوجة حديثها أن ضعف شخصية زوجها أمام الآخرين جعل أهله يتدخلون فى حياتهم الشخصية دون حق، وعندما كانت تشكو الزوجة لزوجها عن انزعاجها من تدخل والدته وشقيقه في حياتهما كان رده: دول أهلي أكسبيهم لأني عمري ماهقدر أزعلهم.

 

 شقيق زوجي تعدي عليا بالضرب عشان البس الحجاب

 

وأضافت الزوجة أنها لم تتخيل أن يأتي يوم ويقوم شقيق زوجها بالتعدي عليها، فقد قام شقيق زوجها بالتعدي عليها بالضرب أثناء مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب مطالبته لها بأن ترتدي الحجاب خارج المنزل، مما دفعها للصراخ في وجهه باعتبار أنه تدخل فيما يعنيه.

 

وتابعت الزوجة أنها انتظرت حتي عاد زوجها من العمل وأخبرته بما فعله شقيقه لكي يعيد لها حقها لكن جاء رده: هو مكاني وعنده حق وأنا كنت هفتح معاكي موضوع الحجاب.

تابع مواقعنا