رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يرفض طلبات بيراميدز بشأن إبراهيم عادل.. ويعرض 30 مليون جنيه ولاعب كحد أقصى

إبراهيم عادل لاعب
رياضة
إبراهيم عادل لاعب بيراميدز
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 04:06 م

رفض مسؤولو النادي الأهلي؛ طلبات نظرائهم في نادي بيراميدز، بشأن الاستغناء عن إبراهيم عادل، لاعب الأخير لصالح القلعة الحمراء، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وكشفت مصاد داخل الأهلي لـ القاهرة 24، أن نادي بيراميدز طلب 3 ملايين دولار، من أجل الموافقة على بيع إبراهيم عادل، وهو مبلغ ضخم بالنسبة للاعب شاب في الدوري المصري؛ الأمر الذي رفضته إدارة الأهلي، خاصة أن المبلغ المطلوب قد يُمكن النادي من التعاقد مع جناح أجنبي متميز، يمتلك العديد من الخبرات بعكس عادل. 

وأوضحت المصادر، أن إدارة الأهلي حددت مبلغ 30 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى الاستغناء عن لاعب بصفة نهائية، من أجل إتمام الصفقة، مع إمكانية دخول بعض اللاعبين الشباب ضمن الصفقة على سبيل الإعارة، وليس البيع النهائي. 

ويسعى الأهلي للتعاقد مع إبراهيم عادل، لتدعيم صفوفه الأمامية، لاسيما في ظل تألق اللاعب الشاب، وظهوره بمستوى مُتميز مع فريقه في المباريات الأخيرة، إلا أن المقابل المادي الضخم الذي يطلبه مسؤولو بيراميدز، قد يتسبب في تعطيل الصفقة. 

الأهلي يواجه المصري في برج العرب 

على صعيد مختلف، يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مباراة هامة مساء اليوم، حينما يلتقي مع المصري البورسعيدي، على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز. 

ويدخل الأهلي اللقاء بقائمة مكونة من اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق بصفة أساسية في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الشباب، بعدما قررت إدارة النادي؛ منح اللاعبين الأساسيين فترة راحة، واستكمال مسابقة الدوري بالشباب وغير الأساسيين. 

تابع مواقعنا