رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الخطيب يجتمع بـ ياسين منصور لحسم ملف صفقات الأهلي وموقف الناشئين | خاص

محمود الخطيب
رياضة
محمود الخطيب
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 04:44 م

قال مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، إن هناك جلسة خلال يومين تجمع بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي.

وأكد المصدر -الذي رفض الكشف عن اسمه، لـ القاهرة 24، أن الجلسة ستكون من أجل مُناقشة حسم ملف صفقات الأهلي الصيفية الجديدة وملف الراحلين عن الفريق.

وتابع: سيتم خلال الجلسة التي تجمع بين رئيس شركة الكرة ورئيس النادي الأهلي؛ استعراض الأسماء التي يتم التفاوض معها حتى الوقت الحالي، كما يتم استعراض أسماء اللاعبين البارزين في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، الذين سيتم تسويقهم نهاية الموسم الجاري، من أجل اكتساب الخبرات.

الأهلي يستعد لمواجهة المصري

في سياق منفصل، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق المصري البورسعيدي مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري الممتاز، في التاسعة مساءً، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتُذاع مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز، على قناة أون تايم 1 بتعليق بلال علام.

 

ترتيب الأهلي في الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 59 نقطة، بفارق 12 نقطة، خلف نادي الزمالك صاحب الصدارة، و6 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، ومازال لديه مباراة اليوم أمام المصري إلى جانب لقاء مؤجل أمام الإسماعيلي.

تابع مواقعنا