رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضغوط حازم إمام تنهي أزمة منصب مدير منتخب مصر

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 06:15 م

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة بشكل نهائي على تعيين محمد خالد غرابة نائب رئيس نادي إنبي، في منصب مدير منتخب مصر، ضمن الجهاز الفني الذي يقوده المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

ضغوط مكثفة من حازم إمام 

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24، فإن الأيام الأخيرة شهدت ضغوطا مكثفة من حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ لإنهاء الأزمة المتعلقة بمنصب مدير المنتخب، وهو المنصب الذي رشح حازم إمام، محمد خالد غرابة، للتواجد فيه خلال المرحلة المقبلة.

جمال علام يعترض على تعيين غرابة مديرا لمنتخب مصر 

وكان جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة قد أبدى معارضته لفكرة تعيين غرابة في منصب مدير المنتخب، مفضلًا أن يتم تعيينه في منصب المدير الإداري فقط دون تعيين أي شخص في منصب مدير المنتخب، وهو الأمر الذي اعترض عليه غرابة نفسه ولوح بالاعتذار عن التواجد ضمن الجهاز الجديد لمنتخب مصر، حيث اعتبر فكرة تعيينه مديرًا إداريًّا، تقليلًا منه.

ووفقًا لما ذكرته المصادر، نجح حازم إمام في إقناع علام وباقي أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، بتعيين غرابة في منصب مدير منتخب مصر، استنادًا إلى الخبرة الإدارية الكبيرة التي يمتلكها، بجانب إجادته عدة لغات؛ وهو ما سيسهل مهمته في العمل ضمن الجهاز الجديد لمنتخب مصر.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن تعيين غرابة في منصب مدير المنتخب خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن هوية المساعد المصري الذي سيتم ضمه إلى جهاز المنتخب الأول، والذي يضم بجانب فيتوريا 4 مساعدين أجانب هم مساعد مدرب ومدرب حراس مرمى ومخطط أحمال ومحلل أداء.

وتجدر الإشارة إلى أن منصب مدير المنتخب، سبق أن تم إلغاءه في الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر والذي كان يقوده المدرب إيهاب جلال، علمًا أن وائل جمعة نجم الأهلي السابق كان هو آخر من شغل منصب مدير المنتخب وذلك ضمن جهاز الفراعنة الأسبق الذي كان يقوده المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

تابع مواقعنا