رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من مرتضى منصور بعد حكم حبسه بتهمة سب الخطيب

مرتضى منصور يلعب
رياضة
مرتضى منصور يلعب تنس طاولة
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 09:56 م

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشكل ساخر على الحكم الصادر بحبسه لمدة شهر، في القضية المرفوعة ضده من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

أول تعليق من مرتضى منصور بعد حكم حبسه

وعبر حسابه الرسمي على فيسبوك نشر مرتضى منصور مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يلعب مباراة تنس طاولة مع شريف حسين نائب المدير التنفيذي لنادي الزمالك، وعلق مرتضى منصور على الفيديو بالقول: ده ردي أنا مش فاضيلكم لما أفضي أجيلكم.

وتقدم محمد عثمان، محامي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ببلاغ إلى النائب العام منذ قليل، يطلب فيه إدراج اسم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على قائمة الممنوعين من السفر خارج البلاد وترقب الوصول.

وجاء في البلاغ المقدم من محامي الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن طلب منع مرتضى منصور من السفر خارج البلاد، جاء لحين تنفيذ الحكم النهائي البات الذي صدر ضده اليوم الأربعاء 10/8/2022 في الجنحة رقم 430 لسنة 2022 جنح مستأنف اقتصادي بالسجن لمدة شهر مع الشغل، وإلزام المتهم أتعاب المحاماة.

 وأشار محامي الكابتن محمود الخطيب في بلاغه للنائب العام، إلى أن المتهم قد يلجأ خلال الساعات القادمة للسفر خارج البلاد للإفلات من تنفيذ العقوبة واجبة النفاذ، إعمالًا لنص المادة 460 من قانون الإجراءات الجنائية.

وكانت قضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فهيم، وعضويه المستشارين وليد زكي ومحمد صلاح البيطار، بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهرا مع الشغل والنفاذ، في القضية رقم 83 لسنة  2022ً جنح اقتصادية بسب وقذف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

تابع مواقعنا