رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يفوز على المصري بهدفين مقابل لا شيء في الدوري

جانب من مباراة الأهلي
رياضة
جانب من مباراة الأهلي والمصري
الأربعاء 10/أغسطس/2022 - 11:01 م

تغلب فريق النادي الأهلي على فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 30 لبطولة الدوري الممتاز.

هدف وحيد من ركلة جزاء 

وجاء هدف الأهلي الأول عند الدقيقة 80 عن طريق اللاعب رامي ربيعة من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا لصالح فريق النادي الأهلي، بعد تعرض حسام حسن مهاجم الأهلي لعرقلة داخل منطقة جزاء المصري، وفي الدقيقة 96 سجل حسام حسن هدف الأهلي الثاني من تسديدة أرضية سكنت شباك المصري في الثواني الأخيرة من اللقاء.

وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء أجواء متوترة بعد إلغاء الحكم هدف سجله فريق المصري عقب تقدم الأهلي بالهدف الأول، وبرر الحكم قراره بإلغاء هدف المصري بوجود شبهة تسلل في الهدف.

وبهذا الفوز رفع فريق الأهلي رصيده إلى 62 نقطة استمر بها فريق القلعة الحمراء في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد المصري عند 33 نقطة استمر بها الفريق البورسعيدي في المركز الـ 12 بجدول الترتيب.

وبدأ فريق الأهلي اللقاء بالتشكيل التالي:

 

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - محمد عبد المنعم - محمد أشرف.

خط الوسط: رامي ربيعة -  أليو ديانج - محمد فخري.

خط الهجوم: بيرسي تاو - ميكيسوني - صلاح محسن.

 

وفي المقابل بدأ فريق المصري اللقاء بالتشكيل التالي: 

حارس المرمى عصام ثروت - إسلام أبو سليمة - عمرو موسي -أحمد علاء - حسن علي - ايزي ايميكا - فريد شوقي - كريم العراقي -الياس الجلاصي - اوستن اموتو - جريندو.

تابع مواقعنا