رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كان هيمسكني من مكان حساس.. فتاة تتعرض للتحرش والضرب بالمهندسين | فيديو

فتاة المهندسين
حوادث
فتاة المهندسين
الخميس 11/أغسطس/2022 - 10:38 ص

محدش دافع عني وكنت خايفة ليقتلني.. بهذه العبارات والكلمات كانت بداية حديث فتاة تدعي ضحى يوسف، التي استغاثت بعد تعرضها للتحرش والتعدي عليها من أحد الأشخاص بحركات وألفاظ غير لائقة، حيث تمكنت من تصويره لتقديم بلاغ ضده، ونشرت الفيديو عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

فتاة المهندسين تستغيث من التحرش 


وقالت ضحى يوسف فتاة التحرش، لـ  القاهرة24،  إنها تبلغ من العمر 23 عاما وخريجة من كلية الهندسة قسم بترول، وتعمل بإحدى الشركات بمنطقة المهندسين، وتعرضت للتحرش فور خروجها من العمل وترجلها إلى مكان وقوف سيارتها لتستقلها عائدة إلى المنزل.

وأوضحت فتاة المهندسين أنها عقب خروجها من العمل فوجئت بأحد الأشخاص يجري خلفها بقوة، وردد بعض الألفاظ الخادشة للحياء وحاول التحرش بها، مشيرة إلى أنها عندما يتعرض لها أحد الأشخاص في الشارع  للمعاكسة من الطبيعي أنها لا ترد وتسير في طريقها، لكن هذا المتحرش حاول لمسها في منطقة حساسة من جسدها.

وأضافت ضحي أنها أثناء حديثها مع المتهم بالتحرش حذرته من الاقتراب منها، وأنها ستصرخ من أجل استدعاء المارة، لكنه اعتدى عليها بالضرب على وجهها، خلال ذلك دفعت الفتاة للاستنجاد بالسايس لكنه لم يستجب لها، ثم وجه لها الشتائم والألفاظ النابية. 

وتابعت فتاة التحرش: ما فكرتش غير اني احاول اني أصوره بالتليفون علشان اعرف اجيب حقي منه، لكنه عندما شاهدني بصوره أقدم بالتعدي عليا، بعدها ركبت عربيتي لأني خوفت، وجه في دماغي مشهد ذبح نيرة.

وأشارت فتاة المهندسين إلى أنها عندما ركبت سيارتها حصلت لها حالة من الانهيار والصراخ لتجمع المارة، واستنجدت بهم وطلبوا منها ترك المكان، لكنها قررت نشر فيديو لها من مكان الحادث، وحررت محضرا بالواقعة من أجل القبض على الجاني.

تابع مواقعنا