رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سواريش غريب.. تعليق ناري من شوبير بعد فوز الأهلي على المصري

سواريش
رياضة
سواريش
الخميس 11/أغسطس/2022 - 11:13 ص

علق الإعلامي أحمد شوبير، على فوز النادي الأهلي، على فريق المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما أمس على استاد برج العرب في الدوري المصري الممتاز.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: سواريش فاجئنا بعد المغامرة التي خاضها أمام الاتحاد السكندري، وتألق اللاعبين الشباب، بتغيير كل هذا بشكل غريب، والدفع بميكيسوني وبيرسي تاو، وأنا استغربت بصراحة، ما الشباب كانوا ماشيين كويس أديهم فرصة تاني.

وأضاف شوبير: صلاح محسن مستواه عليه 100 ألف علامة استفهام، وميكسيوني ما تعرفش هو مش عارف يتأقلم ولا مش مرتاح، ونفس الأمر لبيرسي تاو حبه فوق وباصه تحت والدنيا بالنسبة له صعبة، رغم أني شاهدته في الدوري الإنجليزي كان محترم ولكن دلوقتي وحش جدا.

وأوضح: الأهلي لم ينصلح حاله إلا بعودة زياد طارق بدلا من ميكيسوني، ولعب حسام حسن في الهجوم بدلا من صلاح محسن، ومشاركة محمد محمود الذي شكل خطورة كبيرة وصنع هدف.

المصري لم يظهر بشراسة هجومية

وشدد في نهاية حديثه: المصري لعب مباراة طيبة، ولكن لم يكن لديه شراسة هجومية، والأهلي ترك له وسط الملعب وهو كان أمر غريب، ولم يظهر من لاعبيه أحد بشكل جيد سوى التونسي إلياس الجلاسي، ونجح لاعبيه في إحراز هدف التعادل ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل، وفي النهاية أحرز الهدف الثاني حسام حسن.

وبهذا الفوز رفع فريق الأهلي رصيده إلى 62 نقطة استمر بها فريق القلعة الحمراء في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد المصري عند 33 نقطة استمر بها الفريق البورسعيدي في المركز الـ 12 بجدول الترتيب.

تابع مواقعنا