رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حمادة صدقي: أنا لو مكان حسام حسن اتضايق.. أي حد يلاعب الأهلي دلوقتي لازم يكسبه

حسام حسن من مباراة
رياضة
حسام حسن من مباراة الأهلي والمصري
الخميس 11/أغسطس/2022 - 01:58 م

وجه حمادة صدقي مدرب منتخب مصر الأسبق، نصيحة لـ حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، بعد الخسارة التي تلقاها على يد الأهلي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتلقى المصري البورسعيدي الهزيمة على يد نظيره الأهلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الممتاز، مساء أمس الأربعاء.

وقال حمادة صدقي في تصريحات تليفزيونية: أي فريق يلعب أمام الأهلي الفترة الحالية لابد أن يفوز عليه، ولو بألعب أمام الزمالك هفكر في التعادل، لأن الأهلي يمر بظروف نجعل أي مدرب يفكر في الفوز عليه، ولن يتكرر هذا الوضع كثيرًا.

وأضاف صدقي: لازم حسام حسن يعدي مباراة الأهلي، ولكني أعذره خاصة في ظل الضغوطات التي تعرض لها، وحسام أخد الموضوع على كرامته.


وأكمل مدرب منتخب مصر الأسبق: لو أنا في وضع حسام حسن لازم أضايق بعد الخسارة أمام الأهلي، في مباراة الأمس بالدوري، وفي ظل شعوره بالتعرض للظلم يجعله عصبي، ولكن من الممكن أن يستثمر هذا الضغط ويركز على احتياجات فريق المصري بشكل أفضل.

نتيجة مباراة المصري والأهلي

وتغلب فريق النادي الأهلي على فريق المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ملعب استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ 30 لبطولة الدوري الممتاز.

وجاء هدف الأهلي الأول في الدقيقة 80 عن طريق اللاعب رامي ربيعة من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا لصالح الأهلي، بعد تعرض حسام حسن مهاجم الأهلي لعرقلة داخل منطقة جزاء المصري، وفي الدقيقة 96 سجل حسام حسن هدف الأهلي الثاني من تسديدة أرضية سكنت شباك المصري في الثواني الأخيرة من اللقاء.

ورفع فريق الأهلي رصيده إلى 62 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد المصري عند 33 نقطة استمر بها الفريق البورسعيدي في المركز الـ 12 بجدول الترتيب.

تابع مواقعنا