رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيتوريا يزور الزمالك.. وأمير مرتضى في استقباله

فيتوريا
رياضة
فيتوريا
الخميس 11/أغسطس/2022 - 03:50 م

وصل منذ قليل، البرتغالي روي فيتوريا، إلى نادي الزمالك، من أجل زيارة النادي الأبيض، في ظل السياسة المتبعة للبرتغالي مع الأندية المصرية.

وكان في استقبال المدير الفني البرتغالي، أمير مرتضى المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومسئولي العلاقات العامة داخل النادي، وحرص على الجلوس مع مواطنه جيسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، للحديث عن بعض الأمور.

ويزور روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، اليوم، نادي الزمالك، للقاء جوسفالدو فيريرا البرتغالي، وللحديث معه عن الفترة المقبلة.

 

زيارة فيتوريا إلى نادي الزمالك

وتتضمن زيارة فيتوريا إلى نادي الزمالك؛ لقاء بين أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، والجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة فيريرا.

أما زيارة النادي الأهلي، والتي ستجمع بين فيتوريا وريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر، ستكون يوم الجمعة المقبل، حيث تحددت بناءً على التنسيق بين الطرفين، نظرًا لانشغال فريق الأهلي بمباراة المصري مساء أمس، ثم حصوله على راحة اليوم الخميس.

وتستمر زيارات فيتوريا إلى كل أندية الدوري المصري على مدار الأيام المقبلة، بعدما افتتح جولاته بزيارة أندية الإسكندرية مطلع الأسبوع الجاري.

يذكر أن معسكر شهر سبتمبر المقبل، سيشهد إقامة مباراتين وديتين أمام منتخبات إفريقيا، بعدما قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف؛ تأجيل مباريات المنتخب الوطني أمام نظيره منتخب مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

تابع مواقعنا