رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس زوج وشقيقه ووالده في قتلهم زوجة الأول بالشرقية

جثة - صورة أرشيفية
محافظات
جثة - صورة أرشيفية
الخميس 11/أغسطس/2022 - 04:15 م

أصدر قاضي المعارضات في محكمة كفر صقر الجزئية في محافظة الشرقية، اليوم الخميس، قرارًا بـ تجديد حبس شاب وشقيقه ووالدهما لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم جميعًا بالاشتراك في مقتل زوجة الأول عقب الاعتداء عليها بالضرب بواسطة خشبة على رأسها، في الواقعة التي جرت داخل منزل الزوجية في نطاق ودائرة مركز شرطة كفر صقر.

جهات التحقيق في مركز شرطة كفر صقر كانت قد وجهت للمتهمين الثلاثة تهمة القتل العمد؛ بعدما تبين قتلهم للمجني عليها بعدما اشتركوا في الاعتداء عليها بالضرب بواسطة خشبة على رأسها تسببت في مقتلها، داخل منزل الزوجية في دائرة ونطاق مركز شرطة كفر صقر.

مقتل ربة منزل على يد زوجها وشقيقها ووالدهما في كفر صقر

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من  اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى كفر صقر المركزي بوصول ربة منزل تُدعى سارة وم، 21 عامًا، مُقيمة في نطاق ودائرة مركز شرطة كفر صقر، جثة هامدة جراء إصابتها إصابات متعددة وبالغة في الرأس والاشتباه في وجود شبهة جنائية في حدوث الوفاة.

توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها وشقيقه ووالدهما؛ وأن المتهمين قد اعتدوا بالضرب على المجني عليها وضربوها بـ خشبة على رأسها حتى فارقت الحياة داخل منزل الزوجية في كفر صقر.

جرى ضبط المتهمين، وبالعرض على جهات التحقيق وجهت لهم تهمة القتل العمد وقررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا