رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة مساعد أحد المستريحين بأسوان بعد نشوب مشاجرة مع مجهولين

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الخميس 11/أغسطس/2022 - 08:07 م

شهدت مدينة السباعية بمركز إدفو محافظة أسوان مشاجرة بالأسلحة البيضاء والعصي بين مجهولين وأحد مساعدي المستريحين بالمدينة، وعلى فور تم نقل مساعد المستريح إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

الإسعاف تتلقى إخطارا بإصابة شخص إثر نشوب مشاجرة 

وتلقى مرفق إسعاف أسوان إخطارا عن وجود مصاب في مدينة السباعية بسبب مشاجرة مع آخرين، وأسفرت المشاجرة عن إصابته وتم نقله إلى المستشفى.

وتبين أن المشاجرة كانت بين أشخاص مجهولين، وهم متضررون من محمد خالد والمشهور بـ الحراج مستريح المواشي بإدفو ليقوموا بالتعدي على مساعده ويدعى (السيد.ع) من مدينة السباعية، وأصيب على إثرها، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة، ومعاينة مكان الواقعة، وتم تحرير محضر، وتباشر جهات التحقيق تحقيقاتها حيال الواقعة.

تأجيل قضية مصطفى البنك إلى جلسة 6 سبتمبر المقبل

وفي سياق آخر، قررت المحكمة الاقتصادية بقنا برئاسة المستشار محمد ماهر، تأجيل نظر قضية مصطفى البنك والمشهور إعلاميًا بـ مستريح أسوان، إلى جلسة 6 سبتمبر المقبل؛ لسماع شهادة شهود الإثبات في الواقعة.

وصدر القرار برئاسة المستشار مصطفى عبد العال، رئيس محكمة الاستئناف، الذي استكمل نظر القضية بعد إصابة المستشار محمد ماهر القاضي رئيس المحكمة الاقتصادية، بعد إصابته بوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى الجامعي.

وعقدت جلسة المحاكمة، وسط إجراءات أمنية مشددة من قبل الأجهزة الأمنية التي فرضت كردونا حول المحكمة باستخدام البوابات الإلكترونية والإجراءات الاحترازية.

تابع مواقعنا