رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أميرة فتحي: أحب أكون غالية على جمهوري مش كل شوية أظهر.. والسوشيال ميديا إبليس العصر

أميرة فتحي
فن
أميرة فتحي
الخميس 11/أغسطس/2022 - 08:18 م

كشفت الفنانة أميرة فتحي، أنها لا تحب الظهور على السوشيال ميديا بشكل كبير، إلى جانب حرصها على اختيار أدوارها بعناية شديدة، فهي لا يهمها الكم، ولكن الكيف، مشيرة إلى أن الفنان يجب أن يكون ظهوره غاليًا، ولا يظهر دون داعٍ، سواء على السوشيال ميديا أو في الأعمال الفنية، بالإضافة إلى حديثها عن سبب غيابها.

وقالت أميرة فتحي، خلال حوارها مع القاهرة 24: أنا بعيدة؛ لأن الأعمال التي تعرض عليّ، لا تنال إعجابي، ولا أستطيع أن أقدم عملا دون أن أشعر به وأتحمس له، وأحب الوقوف أمام الكاميرا والتصوير، ولا يفرق معي التواجد لأني أحب أعيش حالة التمثيل لأن التمثيل لعبة لذلك أنتظر حتى أجد شيء أشعر أني مجنونة به.

سبب تأخر طرح فيلم أولها حلو 

وعن سبب تأخر طرح فيلمها الجديد: أولها حلو، الذي كان من المقرر أن تعود من خلاله للسينما بعد فترة غياب؛ قالت إنها لا تعرف سبب تأخر طرح الفيلم، رغم أنه تم الانتهاء من تصويره بشكل نهائي، ولك لم يحدد ميعاد طرحه إلى الآن.

وأشارت إلى أنها تختار الفترة الحالية بين مسلسلين، أحدهما في رمضان، وآخر خارج السباق الرمضاني، مضيفة: لا أستطيع المشاركة في عملين معًا؛ لأنها فكرة مرهقة، وأحضر لفيلم جديد؛ لأني أعشق السينما، ومهما غبت عن الجمهور؛ فالأفلام تعرض، وأشعر بحالة سعادة وأنا ذاهبة الاستديو، ولكن التليفزيون أصعب من السينما كثيرًا، لذلك أكون دقيقة جدًا في اختياراتي.

أميرة فتحي 

السوشيال ميديا إبليس العصر 

وعن علاقتها بالسوشيال ميديا، قالت: أكره السوشيال ميديا.. لأنها تجعل أي شخص يدلي برأيه في أي شيء، والبعض يتأثرون بهذه الآراء، ومنها ما يحدث مؤخرًا من دفاع البعض عن القاتل، مع أن الله- سبحانه وتعالى- قال: «‏مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا»؛ لذا فلا يوجد مبرر للقتل، إلا لو القتل خطأ.

وأضافت أميرة فتحي: السوشيال ميديا طاقة سلبية غير طبيعية، بالإضافة إلى استسهال استخدام الألفاظ البذيئة فالمؤمن «ليس المؤمن بالطعان، ولا اللعان، ولا الفاحش، ولا البذيء» بالإضافة إلى الحديث في شرف الناس.. ودائما أقول إن السوشيال ميديا إبليس العصر، والشيء الوحيد الإيجابي بها من وجهة نظري؛ هو التواصل مع زملاء المدرسة والجمهور، لذا أحرص دائمًا على الرد على الجمهور بنفسي.

وتابعت: استنكر اهتمام بعض الفنانين بشكل كبير بالسوشيال ميديا، من خلال تصوير حياتهم الخاصة، فلا أستطيع تصوير الأكل الذي أتناوله على السوشيال ميديا، ويجب أن نراعي الناس، مضيفة: من وأنا 17 سنة، بدأت العمل، وأصبحت مسؤولة وأنا في عمر صغيرة، لذا أصبحت لدي خبرة.

وأكملت أميرة فتحي: ربنا رتب ليا حياتي؛ لأني لا كنت مفكرة أكون ممثلة، فربنا وضعني في هذه المكانة عشان أكون مركزة وفاهمة؛ لأني قدوة، فيجب أن أهتم بكل ما أفعله، وحينما أضع صوري في الجيم؛ بيكون بهدف إن الناس تتعلم مني وتقلدني.

واختتمت حديثها: الفنان يجب أن يكون ظهوره غاليا- ما ينفعش أنزل من الحنفية- وكذلك الأمر في التمثيل، ليس من الجيد تقديم 5 و6 أعمال في وقت واحد، أنا شخصيًا أحب أكون غالية وعزيزة النفس، حتى على صحابي.

تابع مواقعنا