رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

انهيار كوبري مشاة في ترعة بالشرقية.. والضحايا أم وطفلتها | صور

موقع الحادث
محافظات
موقع الحادث
الخميس 11/أغسطس/2022 - 10:16 م

سقطت ربة منزل وطفلتها، عمرها أيام، في مياه ترعة بحر مويس، وذلك في نطاق قرية العزيزية التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح في محافظة الشرقية، قبل قليل؛ إثر انهيار كوبري مشاة فوق مياه الترعة.

المعلومات الأولية أفادت بأن كوبري المشاة قديم ومتهالك، وأن عدد من شباب القرية تدافعوا إلى موقع الحادث فور انهيار كوبري المشاة وتمكنوا من استخرج الأم فور سقوطها في المياه، فيما لا تزل الجهود جارية من جانب رجال وقوات الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية في محاولات البحث عن طفلة التي سقطت في مياه ترعة بحر مويس.

أثناء عبور سيدة وطفلتها.. انهيار كوبري مشاه في ترعة بالشرقية

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ من عدد من الأهالي بحدوث انهيار كوبري مشاه يُعرف بـ الكوبري القديم في قرية العزيزية التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة منيا القمح إلى موقع البلاغ، وجرى الدفع بقوات الإنقاذ النهري، فيما تبين من المعلومات الأولية أنه أثناء عبور سيدة وطفلتها التي تحملها على كتفها فوق الكوبري القديم أعلى مياه ترعة بحر مويس، سيرًا على الأقدام، انهار بهما الكوبري وسقطت السيدة وطفلتها في مياه الترعة.

موقع الحادث 01
موقع الحادث 01
موقع الحادث 02
موقع الحادث 02
تابع مواقعنا