رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل اختطاف طفلتين بإحدى دور الرعاية بمدينة نصر

طفل-أرشيفية
حوادث
طفل-أرشيفية
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 07:16 ص

قال رامي الجبالي مؤسس صفحة أطفال مفقودة، إن مكتب حماية الطفل بالنيابة العامة تواصل معه بشأن الشكوى المقدمة منه بـ اختطاف طفلتين من إحدى دور الرعاية بمدينة نصر.

وتابع الجبالي في تصريح لـ  القاهرة 24، أنه علم باختطاف طفلتين من دار رعاية المصطفى بمدينة نصر، ما دفعه لتقديم شكوى والنشر عبر صفحة المؤسسة الرسمية - أطفال مفقودة - تفاصيل الواقعة.

وأشاد الجبالي بجهود النيابة العامة في الاستجابة السريعة للشكوى، والبحث والتحقيق في الواقعة حتى تمكنت من الوصول إلى مكان اختطاف الأطفال واعادتهم.

واتهم رامي دار الرعاية المذكورة بالتقصير في حماية الأطفال، مؤكدا أنه لولا جهود الأجهزة المختصة بالسرعة في الوصول إلى الطفلتين لكانتا تحت التعرض للخطر نتيجة إهمال الدار.

 اختطاف طفل الدقهلية

وفي سياق منفصل ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على مرتكبي واقعة اختطاف طفل بالدقهلية، وتم تحرير الطفل وإعادته إلى أهليته.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة جمصة بمديرية أمن الدقهلية من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ بدمياط، بغياب نجله يبلغ من العمر 4 سنوات منذ يوم 3 أغسطس الجاري، حال لهوه بمكان عمله بدائرة القسم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، وأسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص لـ 2 منهم معلومات جنائية، حيث استدرج أحدهم الطفل عن طريق إغرائه ببعض الحلوى، وسلمه للمتهمين الآخرين على خلفية اتفاقهما مع أحد الأشخاص وزوجته، على إحضار طفل لهما لعدم قدرتهما على الإنجاب، وذلك مقابل مبلغ مالي.

تابع مواقعنا