رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يرسل عرضه الأول لضم البرازيلي لوكاس براجا.. وسانتوس يرد

لوكاس براجا
رياضة
لوكاس براجا
الخميس 11/أغسطس/2022 - 11:51 م

كشفت تقارير برازيلية اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع النجم البرازيلي  لوكاس براجا من صفوف نادي سانتوس البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونشرت صحيفة DIÁRIO DO PEIXE البرازيلية، أن النادي الأهلي المصري يحاول التعاقد مع المهاجم لوكاس براجا من سانتوس.

وأضافت الصحيفة البرازيلية، أن الفريق المصري يريد تقديم حوالي 4 ملايين دولار أمريكي (حوالي 20 مليون ريال برازيلي)، لشراء اللاعب، لكن مجلس إدارة النادي البرازيلي يطلب عرضًا لا يقل عن 10 ملايين دولار أمريكي (حوالي 50 مليون) للتخلي عن اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب لوكاس براجا تقبل بشكل مبدأي من الاقتراح والنادي المصري يدرس إمكانية زيادة قيمة العرض الأولي للتعاقد مع المهاجم.

 

صحيفة "DIÁRIO DO PEIXE" البرازيلية

موعد نهاية عقد لوكاس براجا مع سانتوس

ينتهي عقد لوكاس براجا  مع النادي البرازيلي في نهاية أبريل 2026، ولديه 143 مباراة أحرز خلالها 13 هدفًا، وساهم في إحراز 8 آخرين بقميص سانتوس.

الأهلي يستأنف تدريباته

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة، على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وحصل الأهلي على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الثنائي رامي ربيعة وحسام حسن في تسجيل هدفي القلعة الحمراء في الشوط الثاني من المباراة، من ركلة جزاء سجلها الأول بنجاح، ومن هجمة مرتدة سريعة اختتمها حسام حسن بهدف.

وجاء قرار ريكاردو سواريش بالراحة لمدة 24 ساعة من أجل الحصول اللاعبين على الراحة الكافية بعد إنتهاء معسكر الإسكندرية والذي استمر لمدة أربعة أيام.

تابع مواقعنا