رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة شخص بطعنة نافذة في مشاجرة بالدقهلية

طعن - تعبيرية
محافظات
طعن - تعبيرية
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 12:24 ص

أصيب شخص بطعنة نافذة بالجانب الأيسر بقرية كفر علام التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، وذلك في مشاجرة وأثناء دفاعه عن ابن عمه.

إصابة شخص بطعنة نافذة في مشاجرة بالدقهلية

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول شخص يدعى بسام  ع  ال، 19 عاما، مقيم بقرية كفر علام التابعة لدائرة المركز، مصاب بجرح طعني بالجانب الأيسر ادعاء تعدي.

وانتقل ضباط المباحث وبسؤال المصاب اتهم محمد ع ال، 25 عاما، بالتسبب في إصابته بطعنة نافذة بالجانب الأيسر، وذلك أثناء مشاجرة أثناء دفاعه عن ابن عمه ومعاتبة المتهم وتم تحويله لمستشفى الطوارئ في حالة خطرة، وتحرر عن ذلك المحضر لازم وجاري العرض على النيابة العامة.

وفي سياق منفصل، كان تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين العام بوصول صباح.م.ال، 46 عامًا، ربة منزل، ومقيمة قرية شبرا قبالة مصابة بحالة إعياء شديد إثر لدغة ثعبان، وتوفيت عقب وصولها. 

بالانتقال وسؤال زوجها علوي سليم  عبدالقادر حسين، 58عامًا عامل، ومقيم بذات القرية، قرر بأنه أثناء عمله هو وزوجته فى الأرض الزراعية لدغها ثعبان، مما أدوى بحياتها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

تابع مواقعنا