رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصدر: المطعم المتسبب في وفاة فتاة المنوفية غير مرخص.. ويوجد حالات أخرى

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 10:06 ص

كشف مصدر تفاصيل جديدة حول واقعة مصرع فتاة تبلغ من العمر 26 عامًا بقرية دروة التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، بعد تناول بيتزا من مطعم للمأكولات السريعة، بنفس القرية، مؤكدا أن المحل غير مرخص.

 

المطعم المتهم المتسبب في مصرع فتاة بالتسمم جرى غلقه

وأوضح المصدر خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن المطعم المتهم بالتسبب في مصرع فتاة، جراء التسمم غير مرخص، واتخذت ضده الإجراءات القانونية اللازمة، وشُكّلت لجنة من الصحة والتموين والوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، لاتخاذ اللازم من تشميع المحل، وأخذ عينات من المأكولات الموجودة بداخله لاستكمال الإجراءات القانونية.

تفاصيل جديدة حول واقعة مصرع فتاة بعد تناول الطعام من مطعم بيتزا بالمنوفية 

وأضاف المصدر، أن الواقعة لم تكن أمس كما أشيع، لكن الإعياء كان منذ 3 أيام، ويوجد حالات أخرى جاري حصرها في المستشفيات القريبة بعد إعلان الواقعة، مؤكدًا أن كافة الجهات المعنية تتصدى بكل حسم للخارجين عن القانون سواء في الشق الجنائي أو الرقابة على ما تقدمه المنشآت الغذائية والمطاعم للمواطنين.

 

حالات أخرى بالمستشفيات لتلقي العلاج بعد تناول الطعام من مطعم بيتزا بالمنوفية

وأشار إلى وجود بعض الحالات في المستشفيات تتلقى العلاج حتى الآن، والحالات مستقرة ولا يوجد حصرًا نهائيًا حتى اللحظة، وما يُنشر مُجرد اجتهادات، موضحًا أن هناك مُتابعة للواقعة من كافة القيادات المعنية، للوقوف على تداعيات الحادث، مُناشدًا عدم السير وراء الأخبار المغلوطة، أو اتخاذ السوشيال ميديا؛ مصدرًا موثوقا للمعلومات عن هذه القضية.

كان قد تم تشكيل لجنة من الصحة والوحدة المحلية، لأخذ عينات من المطعم، وجاري تحليلها، وتم تشميع المطعم كإجراء احترازي، وضبط صاحب المطعم البالغ من العمر 60 عامًا تحت تصرف جهات التحقيق، ونقل جثمان الفتاة إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي لاستكمال الإجراءات الطبية والقانونية اللازمة.

تابع مواقعنا