رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

آخر كلام.. شبانة: بيرسي تاو مستمر في الأهلي حتى يناير 2023

بيرسي تاو
رياضة
بيرسي تاو
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 10:07 ص

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن مسئولي شركة الكرة بالنادي الأهلي، استقروا على بقاء الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق، في الموسم الجديد؛ بعدما أبدى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني، إعجابه بإمكانياته، مؤكدا حاجته لجهوده خلال الموسم الجديد.

بيرسي تاو مستمر مع الأهلي حتى يناير 2023

وقال شبانة، في تصريحات تليفزيونية: بيرسي تاو تلقى عرضًا للاحتراف، من أحد الأندية التركية؛ للانضمام إليه في الموسم المقبل، ولكن تم رفض العرض؛ بسبب ضعف المقابل المالي، حيث عرض النادي التركي شراءه مقابل 750 ألف دولار.

وأكمل شبانة: سواريش طلب استمرار بيرسي تاو حتى فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، لحين منحه فرصة كاملة، وفي حالة هبوط مستواه؛ سيتم بيعه أو إعارته في الميركاتو الشتوي.

وواصل تصريحاته: المدرب البرتغالي للأهلي، حسم الأمر بالنسبة للموزمبيقي لويس ميكيسوني، الذي وافق مسئولو شركة الكرة على رحيله، وتلقى النادي عرضين من يانج أفريكانز، والهلال السوداني، ولكن ضعف المقابل المالي؛ تسبب في إيقاف المفاوضات.

مدافع منتخب مصر يقترب من الأهلي

وفي سياق آخر، أوضح شبانة، أن عبد الرحمن رشدان، مدافع وقائد منتخب مصر للشباب وفريق وادي دجلة، دخل حسابات النادي الأهلي؛ للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تمهيدًا لضمه في الموسم المقبل، وتدعيم خط دفاع القلعة الحمراء.

وقال إن ترشيح اللاعب؛ جاء عن طريق لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، والتي أشادت بإمكانيات اللاعب الفنية والبدنية، بعد متابعة مباريات منتخب مصر للشباب في بطولة كأس العرب بالسعودية.

وأضاف شبانة: اللجنة أعطت أمير توفيق مدير التعاقدات، الضوء الأخضر للتفاوض مع اللاعب ووكيله، ومعرفة شروطه، ومدى رغبته في اللعب للأهلي أو توقيعه للزمالك.

واختتم الإعلامي تصريحاته: سواريش طلب منحه فرصة؛ لدراسة الأمر، عقب مباراة الفريق أمام مصر المقاصة في دور الـ16 لكأس مصر، قبل حسم القرار بشأن التفاوض لضم اللاعب.

تابع مواقعنا