رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مهيب عبد الهادي: المفروض الأهلي يشكر هاني أبو ريدة لإنقاذ مشاركته الإفريقية

هاني أبور ريدة ومحمود
رياضة
هاني أبور ريدة ومحمود الخطيب
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 10:30 ص

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي أن مشاركة النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، جاءت بدعم من جانب هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي.

مهيب: هاني أبو ريدة أنقذ مشاركة الأهلي الإفريقية

وقال عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية: الأهلي المفروض يبعت جواب شكر للمهندس هاني أبو ريدة، لأنه أصر على اعتماد مشاركة الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية وفقًا لنتائج الدور الأول.

وأضاف: هاني أبو ريدة مظلوم في ملف استضافة مصر لنهائي دوري أبطال إفريقيا، لأن الأهلي لم يكن في الصورة، كما أنه لم يكن هناك ملف مقدم من مصر لاستضافة الحدث.

وأسفر خطاب اتحاد الكرة للأندية المشاركة بالبطولات الإفريقية، عن تواجد الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا، ومشاركة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

منافس الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفائز من مواجهة فريقي الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري التونسي، بعد إعفاء الأحمر من المشاركة في الدور التمهيدي من البطولة.

ومن المقرر أن يقام الدور التمهيدي ذهاب والعودة أيام 9 -11 سبتمبر / 16 - 18 سبتمبر 2022، والدور الثاني ذهاب وعودة، أيام 7-9 أكتوبر / 14-16 أكتوبر 2022.

وتم إعفاء 6 أندية من المشاركة في مباريات الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة، وهم الأهلي والوداد المغربي والرجاء المغربي والترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولى.

تابع مواقعنا