رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الفيوم تُخصص أرقامًا لاستقبال شكاوى المواطنين بشأن أعطال الكهرباء

معاون محافظ الفيوم
محافظات
معاون محافظ الفيوم
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 11:33 ص

خصص ديوان عام محافظة الفيوم، أرقامًا لاستقبال شكاوى المواطنين بشأن أعطال الكهرباء، حيث أعلن الدكتور محمد سامي التوني، معاون محافظ الفيوم، اليوم الجمعة، أنه تم تخصيص 3 أرقامًا بشأن أعطال الكهرباء، فضلًا عن الرقم الساخن.

الفيوم تُخصص أرقامًا لاستقبال شكاوى المواطنين بشأن أعطال الكهرباء
وأوضح معاون محافظ الفيوم، أن شكاوى المواطنين يتم استقبالها بشأن أعطال الكهرباء على الأرقام الآتية: 2168041 و2168042 و2168043 أو الخط الساخن 114.


كان الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، قد أكد على ترشيد استهلاك الكهرباء بجميع المصالح الحكومية والمنشآت العامة بشتى مدن ومراكز المحافظة، موجها مسئولي جميع القطاعات بالمتابعة والمراجعة الدورية للتأكد من تخفيف الأحمال داخل قطاعاتهم بشكل كامل، مع توفير شخص لمتابعة هذا الأمر بشكل دائم داخل المؤسسة من مسئولي الشئون الإدارية، وذلك خلال اجتماعه مع المسؤولين.

 

الفيوم تُخصص أرقامًا لاستقبال شكاوى المواطنين بشأن أعطال الكهرباء

كما أكد أنه سيتم تشكيل لجنة للمرور الدوري على جميع القطاعات الحكومية والعامة، للتأكد من تنفيذ التوجيهات بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء، وكذا الأماكن التي تستخدم التكييف المركزي، مثل المحلات الكبرى، والمولات، وصالات الأفراح، والمقاهي، مؤكدًا على الالتزام بالتوقيتات الصيفية التي تقرها الحكومة، إلى جانب متابعة الأندية ومراكز الشباب والملاعب الخاصة، للتأكد من تنفيذ القرارات الخاصة بترشيد استهلاك الكهرباء بها، ومراجعة ممارسات الكهرباء بالتجمعات السكنية الجديدة.

تابع مواقعنا