رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث تصادم بمطروح

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الجمعة 12/أغسطس/2022 - 11:38 ص

لقيت ربة منزل مصرعها، وأصيب 19 آخرين، صباح اليوم، بينهم 7 أطفال في حادث تصادم بالكيلو 57 بطريق مطروح الإسكندرية الساحلي، قرب مدينة رأس الحكمة.

وأكد مصدر في صحة مطروح لـ القاهرة 24، أن تم نقل الجثة والمصابين عن طريق 8 سيارات إسعاف، عقب تلقي البلاغ إلى مستشفى رأس الحكمة للإغاثة والطوارئ بمطروح.

تفاصيل الحادث

وأضاف المصدر أنه على الفور تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى رأس الحكمة الواقع بمنطقة أطنوح بطريق مطروح الإسكندرية الساحلي ناحية الكيلو 50 قبل مدينة رأس الحكمة، بعد أن اختلت عجلة القيادة من يد السائق ما أدى لانقلاب السيارة.

وأشار إلى أن المتوفية في الحادث تدعى سعاد عبد الرازق قدين تبلغ من العمر 48 سنة، وتقيم في محافظة المنيا وتم نقل الجثة ثلاجة مستشفى رأس الحكمة.

وجاءت أسماء المصابين كالتالي: محمد فتحي سعيد 16سنة، فهد عامر خلف 15 سنة، غزالة سعد رجب 29 سنة، عثمان إبراهيم عثمان 59 سنة، سعاد عبدالملك عبدالكريم 75 سنة، الشحات صلاح سالم 51 سنة، أبوبكر مرمن حلمي 16 سنة.

كما أصيب، محمد شعبان زهران 13 سنة، انتصار محمود عبدالفتاح 30 سنة، زينب عثمان عبدالله 4 سنوات، ياسر عثمان عبدالله 14 سنة، ويوسف عثمان عبد الله عامين وعمر عادل محمد  16 سنة، وعبد الحميد عيد محمد 16 سنة، وأسيل علي عبد الرازق 5 سنوات، مسلم علي عبد الرازق عامين، وحازم محمد ابراهيم  15 سنة، وعلي عبد الرازق عبد الرحمن 10 سنوات ومحمد رمضان محمد  16 سنة وجميعهم من محافظة المنيا ومصابين بين كدمات وسحجات وجروح متفرقة بالجسم.

وتم عمل المحضر اللازم تحت تصرف الجهات المختصة ووضع للمصابين تحت الملاحظة الطبية اللازمة، والتحفظ على جثمان المتوفية بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى.

تابع مواقعنا